تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

صفحة 39 من اصل 40 الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

default تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف يتيمة الفرحة في 16/2/2010, 9:57 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مستر جي تي يقول :
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي الأعضاء كلكم فرداً فرداً
تحية عربية حمصية كبيرة و بعد :
شفت موضوع تحدي بأحد المنتديات .. و حبيت شارك بالتحدي :
الشروط :
- يحق للعضو وضع أكثر من رد في نفس اليوم و يحق له كتابة ما يشاء شرط ألا ينافي شروط النشر المعتمدة لدينا في اتفاقية الترخيص
- يحق للجميع المشركة ولو بكلمة
- يمكنكم كتابة شعوركم .. وضع صورة .. نص أعجبكم .. أي شيء
الهدف :
الوصول إلى مليون رد
فقط
بانتظار مشاركاتكم
تحياتي


الموضوع السابق :
http://www.shabab-homs.com/montada-f31/topic-t1045.htm

أما رد يتيمة :
Idea
avatar
يتيمة الفرحة
جيش المشاركات قيد البناء
جيش المشاركات قيد البناء

انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 3236
الأكتيفيتي : 6537
تاريخ الانضمام : 09/11/2009
المزاج : اويهاو وياماتغامزوبعينيهن اويهاووياماقالو مابصير عندي الفين مشاركة اويهاو وصارو وتئلعت عنيهن لولولويشششششششششششش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:03 am


رجال ... لا يصلون الفـجـر إلا قـبـيـل الذهـاب لـلـدوام

ويحاسبون مـوظـفـيهـم عـلى الـثـانـيـة ..!




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:04 am


نـحـتـقـر عـامل الـزبـالـة

ونـفـتـخـر بـرمي الـقـمامـة مـن نـافـذة الـسيارة

ونـدّعـي أنـنـا مـؤمـنـيـن ... والـنـظـافــة مـن الإيــمــان




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 4:04 am

Today's Inspirational Quote:

"It does not do to dwell on dreams and forget to live,
remember that."

-- J.K. Rowling, Harry Potter and The Sorcerer's Stone

~~~





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:05 am


لا نـسامح مـن يـماطـل بـدفع ليرة لـنا لأحـقـيـتـنا بذلـك

ونـسـتـلـذ بـمـمـاطـلـة شـركات الـكهـرباء والهاتـف والـمـرافــق الـعـامـة

حـتى يـتم الـفـصل




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:06 am


نـسـامح أبـنائـنا على عــدم ذهـابـهـم لـلـصـلاة بـالـمـسجـد

ولا نـسـامـحـهـم عـلى عــدم ذهـابـهـم لـلـمـدرسـة








avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:07 am


تـؤدي الـشغـالـة كل أعـمال المنـزل من الـطـبـخ إلى الـغـسـيـل

حـتـى تـرتـيـب غــرفــة الـزوجـيـة

ثـم تـقـول الـزوجـة ( والله ... أنـا مـاني مـقـصرة معه بـشيء )




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:08 am


يـوصي الأب ابـنـه المتـزوج حـديـثاً

( لا تـعـطي زوجـتـك وجـه ... عـلـمـهـا الأدب ... ومن أولها عـطها القاز )

ثـم لا يـرضى ذلـك على بـنـتـه أو أخـتـه











avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:09 am

لا يـتجمل ... أو يـتـزيـن ... أو يـتـعـطـر نـهـائـيـاً لـزوجـته

ثم يـعـايـرهـا بـأنـه لا يـشاهــدهـا مـتـزيـنـة إلا عــنــد ذهــابـهـا لـلـمـنـاسـبات




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:09 am


أب يـحـاول المحـافـظـة على صحة أبـنائـه

ويـدخـن وهـم مـعـه في الـبـيــت والـسـيارة





avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:10 am

يال هذه التناقضااااااااااااااات




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف تناهيد الروح في 24/2/2010, 4:20 am

يعتقد بعض العلماء أن السعادة هي حالة عقلية يمكن اكتسابها من خلال التدريب ونقلها
إلى الآخرين. لكنها في الوقت ذاته، تحتاج إلى الكثير من الصبر وبذل الجهود، وإلى
إرادة صلبة لا تعرف معنى الاستسلام أمام الصعوبات والأخطاء التي ترتكب على درب
الحياة. الوصول إلى السعادة يحتم تغيير طريقة تفكير الإنسان ونظرته إلى الحياة. هل
أنت مستعد للتسلح بالتفاؤل عملاً بالمثل القائل: "تفاءلوا بالخير تجدوه"؟
avatar
تناهيد الروح
انا عم شارك شوي .. ساعدوني
انا عم شارك شوي .. ساعدوني

انثى
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 17
الأكتيفيتي : 3030
تاريخ الانضمام : 08/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف تناهيد الروح في 24/2/2010, 4:21 am

يقول علماء النفس إن العالم الذي يحيط بالإنسان ليس سوى صدى صوته، فكل كلمة ينطق
بها لابد من أن ترتد إليه. هكذا إذا صرخ الإنسان قائلاً: «أنت عدوي»، سوف يردد
الصدى من وراءه: «أنت عدوي». بدورها الحياة ليست سوى مرآة تعكس ما يراه الإنسان.
هذا يعني أن السعادة ما هي إلاّ انعكاس حقيقي لمشاعره وأحاسيسه الداخلية، إضافة إلى
طريقة نظرته إلى ذاته.
avatar
تناهيد الروح
انا عم شارك شوي .. ساعدوني
انا عم شارك شوي .. ساعدوني

انثى
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 17
الأكتيفيتي : 3030
تاريخ الانضمام : 08/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 4:30 am

مشكورة تناهيد بالفعل معلومة حلوة عن السعادة




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 4:38 am

في الهند :


Very Happy





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 4:47 am

أيضاً في الهند ..
القطار المسكين





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 4:51 am

رحلة مع الدب ..
في الصباح الباكر
خرجت من المنزل
و حملت موبايلي و خرجت
و إذ بي أتفاجأ بوجود دب معي
فسرت خائفاً مرتبكاً إلى أن وصلت إلى عملي





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 5:13 am

و لم أنطق بأي كلمة ..
بل فقط دخلت عملي
و هو يتابعني خطوة بخطوة
و جلست وراء مكتبي
و وضعت موبايلي على الطاولة
و أنا مرعوب و خائف
فأنا لست غبياً لأنسى أن الدب يأكل الانسان
و أخشى أن أصبح وجبة عشاء لهذا الدب
و لكن الدب بقي قريباً من الموبايل





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 5:18 am

خرجت خارج الغرفة ..
بقي الدب بجانب الموبايل !!!
تمنيت في تلك اللحظة ألا يرن الموبايل
و تمنيت أن يصيح الموبايل كعادته أن البطارية خالصة
و لكن لا أمل
لم تمر دقيقتين فاتصل بي أحد أصدقائي
لم أرد عليه في بادىء الأمر
لم تكن لدي الجرأة لدخول مكتبي
و لكن بسبب اصرار صديقي
دخلت
و مسكت الموبايل و رديت
و صار الدب بالقرب من أذني
و أنا أرتجف
و أنهيت المكالمة بسرعة و وضعت الموبايل على الطاولة
و هربت بسرعة
و أنا أرتجف من الخوف





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 5:23 am

مضى النهار بسرعة
و حملت موبايلي عائداً إلى المنزل
و كالعادة الدب بقي معي
طوال الطريق
إلى المنزل
و دخل المنزل معي
و رأتني أختي الصغيرة
فسألتني
لماذا وجهك أصفر و تبدو عليك علامات الخوف ؟؟
فقلت لها عن الدب الذي يلاحق موبايلي
فقالت ....





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 5:28 am

قالت أختي الصغيرة :
سأشرح لك ..
لا تخف
فالدب الذي يلاحق موبايلك
لا يستطيع أن يأكلك
لأن الدببة يجب أن تكون أكبر منك حجماً حتى تأكلك
و لا يمكن لهذا الدب أن يأكل
فهو لا يحب الطعام
... !!!
شعرت بقليل من الطمأنينة
و لكن ما زلت أريد رأيكم
هذه صورة الدب :

هل حقاً ما تقوله أختي ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 24/2/2010, 6:11 am

إذا كنت في سوريا
و ذاهب في رحلة
مع الأصدقاء
الحماصنة أكتر شي
و بتشوف هالشوفة :

شو بتتوقع عم يعملو ؟؟؟؟؟؟





اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
avatar
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 7377
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 10:13 pm

ههههههههههههههههه

جي تي انتبه هاد دب صغير عم يتعلم ياكل

دير بالك
يمكن لانو صغير ماياكلك بس ممكن ياكل اذنك


لاترد على موبايلك انتبه


ولازم تحاول تعمل عملية اغتيال للدب

بلا ماتروح اذنك ضحية هههههههههههههههههههه




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 10:16 pm

شو بكونو عم يعملو ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




مابعرف


بركي عم يدفوا




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 10:20 pm

كيف بتبقى تقلي ابقى متل ما انتي

اذا الكل عم يتغير

حتى مشاعري عم تتغير

لا حول ولاقوة الا بالله

لك حتى شكلة جي تي تبع الموبايل اتغيرت

وانا ما اتغير ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحدي المليون رد !!! جزء رقم 4

مُساهمة من طرف rahma في 24/2/2010, 10:23 pm

بزمانو كان في واحد بعرفوا

بعد فترة اكتشفت انو هاد الواحد طلع انسان غريب كتير كتير عني

مدري ليش

كنت افرح لما احكي معو

بس هلئ بطلت حتى احكي معو ورغم هيك انا فرحانة

مممممممممم

غريبة مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




avatar
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 12801
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 39 من اصل 40 الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى