منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

+18
جزيرة الحزن
اسمر زين المعاني
ayoob
zezo
المهاجر
تاج النساء
القيادة العليا
عبير
ورد الشوق
leen242
ثائر
rahma
mariam
layla
المغرورة حمص
روميو
LINDA
نجمة حمص
22 مشترك

صفحة 2 من اصل 18 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10 ... 18  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

default سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 16/9/2010, 6:57 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سهرات صبايا عنوان عريض لموضوع سيكون من انتاجكم أنتم الاعضاء

ملتقى سيدات المجتمع الحمصي يقتصر على المواضيع المنفردة أما فكرة موضوعنا أن يكون مستمرا ومتنوعا

باختصار هو أن يتم فيه طرح أي فكرة أو سؤال أو استفسار يخص جيلنا شباب و صبايا وما يهمهم في حياتهم اليومية

وعلينا كأصدقاء وأخوة أن نجيب على الاسئلة أو النقاشات التي تطرح بموضوعية وجدية

بالنهاية العنوان لايعني عدم تواجد الجنس الاخر بالعكس فالمرأة والرجل كيان واحد وهما عصب المجتمع

سهراتنا ستكون متنوعة ثقافية ..اجتماعية ..سياسية ..

سيسعدني استضافتكم وسماع عزف احرفكم كل صباح ومساء

بكم تحلو سهراتنا فأهلا وسهلا بكم

أصدقائي ...في حال كان اي سؤال أو اي مشكلة أو استفسار فيه احراج أنا مستعدة للاجابة عنه عن طريق الرسائل الخاصة

وانشالله سنحاول الاجابة هنا والنقاش سويا على أي مشكلة أو اقتراح

تحياتي سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 383690

نجمة حمص


عدل سابقا من قبل نجمة حمص في 20/12/2010, 5:57 am عدل 3 مرات
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 19/9/2010, 11:44 pm

الموضوع الثاني

الوووووووو نجمتنا Very Happy انتي المديرة هون

بس بعد أذن المديرة نجمة حاب تطروح موضوع كتير حلوو وهاد الموضوع يشغل بال الكثير من الصبايا كيفية نظافة البشرة أنتي كفتاة عصرية كيف تستخدمي ادوات التجميل هل هذا صحيح اما خطأ
العالم يتقدم وتظل هناك اخطا كبيرة في مجتمعنا أناكأخصائي عناية بالبشرة والجسم راح ابلش كيف انتم الصبايا كيف تستخدمي المستحضر تجميل هنا نقطة مهمة
وكيف تكون ثقافة التسوق عندك عند شراء هذا المستحضر
هل انتي تحب أن تقلدي احد بميك أب[مكياجك]
هون عما نحكي بالنسبة البشرة
مرحلة الجاي نحكي عن الجسم Very Happy

هون أنا مستمع واصلح بعض الاخطاء التي تمارسوها المديرة هون نجمة تستلم الردود
يلاااااا مين الشاطر لي يبلش من الصبايا
روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف mariam 20/9/2010, 12:18 am

انا شطورة وراح بلش
ههههههههههههه

سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 497463 سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 497463 سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 497463
كيف انتم الصبايا كيف تستخدمي المستحضر تجميل هنا نقطة مهمة
بالنسبة لى انا لا استخدم الميك اب كثيرا
واذا استخدمته يكون خفبف جدا يكاد لا يفترق عن لون البشرة الطبيعى

وكيف تكون ثقافة التسوق عندك عند شراء هذا المستحضر
انا اشترى الماركات المشهورة
وبختار الالوان المناسبة لبشرتى وده طبعا بعد تجارب عديدة
لبشرتى

هل انتي تحب أن تقلدي احد بميك أبك
[color=red]لا ابدا انا لا احب تقليد ميك اب حد
كل واحد له بشرة مختلفة وطبيعة وملامح وجه مختلفة
كل واحد يختار اللى يناسبة
بس اتابع فى المجلات احدث طرق لوضع المكياج



mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 12591
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف layla 20/9/2010, 2:12 am

حلو كتير قسمته الشغل بينكم نجمة و روميو ونحن شو رح نكون الزباين ؟

روميو نحن مبسوطين بوجودك معنا واكيد رح نستفيد من خبرتك بمجال العناية بالبشرة والجسم
بس بقدر افهم منك انو حضرتك مختص بماركة محددة للعناية بالبشرة؟

بالنسبة لأسئلتك عن تنظيف البشرة والاهتمام فيها انا بستخدم الغسول والتونيك والمرطبات وكريم الليل والنهار من رويال او olay
والمكياج بستخدم ميك أب فور ايفر اكتر شي ناسبني لانو بشرتي حساسة
واكيد مابحب قلد حدا بطريقة مكياجي انا الي طريقتي الخاصة وطبعاً بتكون حسب المناسبة والمكان بس بحب المكياج البسيط اللي بيظهر جمال العيون من دون مبالغة بكمية الميك أب
Smile
layla
layla
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 552
الأكتيفيتي : 5030
تاريخ الانضمام : 18/06/2010
كلمتي : لا تنس أن البحر مؤلف من قطرات وان في كل قطرة كل ما في البحر من معاني.. .

و العاصفة لا تكسر من الاغصان إلا يابسها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 20/9/2010, 5:43 am



عنجد اشكركم صبايا مريم واليلى على تجوبكم معنا
انا انتظر باقي الاجوبة من باقي الصبايا من نجمة ولينداومغرورة ورحومة والحلووو ولين وجوري ....الخ من الصبايا
بالنسبة الكلامك اليلى صاحبة الموضوع نجمة مابدي احتل مكانها كما قال المثل العربي[العين ماتعلى عن الحاجب]
وأنا مجرد زبون من زبائن نجمة بس اطرح فكرة

بس بقدر افهم منك انو حضرتك مختص بماركة محددة للعناية بالبشرة؟

كل طرق تؤدي الى روما أنا مدير معارض تجميل بالمنطقة الشرقية من السعودية مركزها الخبر تقريبا كل الماركات قراب من بعضها
اشتغلت بجميع الماركات هناك دورات تدربية كل ثلاث اشهر في خبراء تجميل من فرنسا يجو لعناويعطونا الدورات على مستخضرات تجميل جديدة نازلةفي سوق ونحن بدورنا ندرب الموظفين المعارض انا اختصاصي صغير كتير بالنسبة البافين من اختصاصينVery Happy
انشاء الله تتقبلو مني بكل توضع هذه الخبرة
طولت عليكم صبايا راح اجوب على كل وحدة شو بتقوول عن الاسئلةبالنهاية طبعا بعد اذن المديرة نجمة

دوومتم بغاية الصحة والجمال نهاركم سعيد انشاء الله.......


روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 20/9/2010, 10:24 pm

روميو روميو ليك مريومة باينتها زبونة دسمة ومابتشتري الا ماركات
خلينا نشوف شغلنا معاها Very Happy
أما ليلى ياعيني باينتها بتعرف شو بدها ومابيعجبها اي شي
ياعيني ياعيني ياهيك الزباين يابللا سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 626788

ههههههههههههههههههههه








منورين والله انا كتيييييير مبسوطة فيكم ومعكم
وصديقي روميو مافي فرق بيناتنا وانت خبير واحسن مني بهالشغلات
المهم كلنا نستفيد وانا راح جاوب كمان عن اسئلتك


كيف انتم الصبايا كيف تستخدمي المستحضر تجميل هنا نقطة مهمة
انا مابثبت على نوع معين المشكلة انه في الصيف تعرق البشرة
والكريمات فيها زيوت والبودرة بحسها بتعطي جفاف للبشرة


وكيف تكون ثقافة التسوق عندك عند شراء هذا المستحضر
بجرب على ايدي اللون ويكون لونه قريب للبشرة
وبختار الكريم النازل جديد لان بكون لسة ماقلدوه


هل انتي تحب أن تقلدي احد بميك أبك
لا طبعا بحط يللي بناسبني ومشان تنظيف البشرة لااستخدم الغسول وهالقصص
لان بحس انو اذا خبصت ممكن بشرتي تتأذى لهيك بزيل المكياج بتركيبة طبيعية من صيدلية عنا بحمص Very Happy


شكراااااااااااااا روميو لمتابعتك ولذوقك ولطفك Flower


سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 12186d5bc914ac506fbf6f83e752a902
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 20/9/2010, 10:48 pm

BREAK


تنفرد قناة شام اف ام بعرض ساعة فيروزية يومية من الساعة 7 حتى 8 مساء
وبالمقابل تنفرد قناة سما تي في بعرض ساعة وسوفية يومية من 9 حتى 10 مساء

ساعتين بتخليك تمخمخ عنجد وبتحس بالرواق مع فنجان قهوة غير شكل coffe

منورين زوار صبايا واهلا وسهلا فيكم Flower
[/size][/b]
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 20/9/2010, 11:46 pm


ههههههههههههههههههههههههههه
مريم شيخة وكلمة شيخة بالخليج يعني خواجة بالمصري
بدنا من زمان زباين متل هيك سويلها خصم نجمة تستاهل أما ليلى مبين عليها فاهمة كتير لم قالت فور ايفر وصلت المعلومة
حاسة انو ليلى ساكنة بجدة الان اغلب بنات جدة المنطقة الغربية من السعودية يحبو هي الماركة

أما مديرتنا نجمة مزسيقى بالمعرض مابصير الرزقة بطير
عما افكر افتحلك قسم خاصة لك بحمص كافي نسائي وانتي مشرفة عليه فوق المعرض بتعنا
Very Happy
روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف mariam 21/9/2010, 12:01 am

مريم شيخة وكلمة شيخة بالخليج يعني خواجة بالمصري
وخواجة بالمصرى يعنى مش فاهم حاجة يبقى نستغله
صح المعنى هو ده اللى انت قاصده روميو
اوك مقبولة منك
ويا نجمتنا متتغشيش فيا لما قلت بشترى الماركات المشهورة
مش يعنى انا زبونة دسمة ولا حاجة
هههههههههه
كل الحكاية انى بشترى مكياج كل موته يهودى
زى ما بنقول عندنا بالمصرى لانى لا استعمله كثيرا
عشان كده بضحى شوية وقتها واشترى ماركات مشهورة
ههههههههههه
وبعدين عندنا مثل بيقول قصقصى ريش جوزك عشان لا يلوف على غيرك
وانا قايمة بالمهمة دى على اكمل وجه
يعنى لا تتغشوا فيا
انا مش خواجه يا روميو
ههههههههههههههههه



mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 12591
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 21/9/2010, 12:10 am


هههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحرراام يامريم تظلي مفلسة زوجك [كابسة روحه]
اما خواجة ست مقدرةهاد قصدي Very Happy
روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 21/9/2010, 6:18 am


مشكورة مريم وليلى ونجمة على أجوبتكم
راح اجاوب على الاسئلة

وكيف تكون ثقافة التسوق عندك عند شراء هذا المستحضر
كيف انتم الصبايا كيف تستخدمي المستحضر تجميل هنا نقطة مهمة

هدول السؤالين مرتبطات مع بعض
أنا لم اشتري مستحضر من السوق يجب معرفةماهو نوع البشرة التي احملها على وجهي هل هي بشرة جافة حساسة
بشرة دهنية بتعاني من حب الشباب بشرة دهنية ذات المسامات المتسعة بشرة مركبة بشرة هرمة بتعاني من بوادر الشيخوخة يعني تجاعيد يجب معرفتها قبل كل شي قبل شراء هذا المستحضر
ثانيا يجب معرفةتاريخ انتاج المستحضر وتاريخ انتهائه
ثالثا يجب معرفةتركيبة المستحضر هل يحتوية على نسبة مواد طبعية هل في مواد كيماوية بعض الماركات المشهورة تكون في لمسة حلوة ونتائج فاعلة بس الفترة محدودة يعني بعد فترةراح تترهل وتصير في تجاعيد
لانو يخرق مادة الكولاجين ولاستلين الالياف ولانسجة بتاع البشرة
نجي على سؤال التاني
كيف نستخدم مستحضر التجميل
قبل الاستخدام يجب أن نهيئ البشرةكيف بتنظيفها من جل فيه حبيبات وليس سنفرةاستحمام الوجه او حليب
قبل الاستخدام يجب غسل الوجه بالماء الدفئ بشكل جيد او وضع فوطة حارة على الوجه مدة خمس دقائق
ثم يدلك الحليب او الجل مدة خمس دقائق هلق بقول صبايا ليش خمس دقائق
من اجل يأخذ وقتو ثم يمسح منديل لان هناك لم تغسل الحليب بالماء تصير البشرة دهنية يعني متل زيت بعد مسح الوجه بالمنديل تغسل بالماء
ثم تعقم بالوشن تونك بعد دقيقة نوضع كريم حماية من كريم الاساس واشعة الشمس التبقى بشرتك مشرقة
ليكون مكياجك صافي خالي من شوائب ثم يوضع البودرة حيب نوعية البشرة جافة اوحساسة اودهنية.....الخ
صبايا الكلام يطول الانو مجلدات كل كلمة نحكت من شوي عالم كبير التجميل
اكتر الصبايا بالوطن العربي الايضعون هذه المستحضرات بمكان بارد يعني بالبراد ليحافظ على صلاحيته
من خلال المناقشة معكم تم معرفة بشرة ليلى هل بشرتك جافة كتير وحساسة ام جافة بشكل حرف تييعني مناطق جافة ومناطق دهنيةاذا كانت جافة يجب الاهتمام فيها من خلال المرطبات الليلي ونهاري مع السيروم الذي يمزج معون

أهم الماركات على مستوى العالم وقوتها هي
شانيل كستن ديور النكم جورج ارماني سالوران فور ايفر كرلاند ماكس فاكتور هي كلها فرنسية
هناك ماركات تانية طبعية وهي بدي شوب أيف روشيه نكتار زهور الريف
وهذه الماركات نسبة المواد الطبعيةعالية من الماركات التانية هي الماركات كعناية بشرة كعلاج بشرة وجسم
أما كا نتيجة قووووية الماركات الفرنسية من شانيل ..........الخ بس في مضار لها من تجاعيد وتحفر الوجه

لازم هناك توازن بين لوك الشعر والمكياج هاد الامر عايد لكم

اليلى من قبل تحدثت عن مادة الالمنيوم بالصبغة وهذا كلام صحيح تحذير من هذه المادة وخاصة بالمستحضرات من مزيل رائحة العرق من هاد المادة يجب معرفة المستحضر قبل شرائه وهذا نعود الى نقطة الاولى وهي ثقافة التسوق

أما نجمتنا التجربة على اليدكلامك صحيح مئة بمئة بختيار المستحضر
من كلامك وانتي تتحدثي عن المكياج بشرتك دهنية او مركبة وهذا كلامك صحيح اذا وضعتي الكريم اليلي بدل الكريم النهاري على بشرتك بالصيف لان الكريم النهاري نسبة الماء اكثر من زيت بالمستحضر تمتصه البشرة بسهولة وتكون تركيزه اخف والعكس صحيح
لابد وركزوو صبايا اي صبية توضع مكياج لابد من وضع كريم حماية
قبل المكياج

أنشاء الله هيك قد أفدتكم

أن بعرف انتم أحلى من كل المستحضرات التجميل

تقبلو مني كامل التحية صديقكم روميوووو.......


روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف layla 21/9/2010, 6:38 am

شكراً الك روميو على المعلومات المهمة اللي اعطيتنا اياها بخبرتك بهالمجال واضح انك خبرة ماشاءالله وأكيد رح نجرب نستفيد من كل النصائح اللي قلتها
بالنسبة لبشرتي هي حساسة بس موجافة كتير بشكل عام مابعاني من مشاكل فيها ابدا بس مابتتقبل أيا نوع ميك أب لهيك اتوجهت بأختياري لفور ايفر (وهئ انا ماني بجدة Very Happy )
اهم شي متل ماقلت وضع كريم الحماية قبل المكياج فعلاً هي أهم نقطة
بشكرك على اهتمامك بموضوع صبايا وبتمنالك التوفيق
ونجمتنا كل الشكر الك كمان
تحياتي
Flower
layla
layla
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 552
الأكتيفيتي : 5030
تاريخ الانضمام : 18/06/2010
كلمتي : لا تنس أن البحر مؤلف من قطرات وان في كل قطرة كل ما في البحر من معاني.. .

و العاصفة لا تكسر من الاغصان إلا يابسها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 21/9/2010, 7:14 am



في قشور ليلى بالبشرة الحساسة
معليش على التتدخل حساسة دهنية من حب الشباب وحساسة مع قليل من الجفاف
راح اقلك شغلتين تففي من اكل البيض والشوكولاء المكسرات المشروبات العازية الانها تزيد من نسبة الحساسية بالجسم والوجه هاد اذا استخدمت علاج الكريمات
ابتعدي كتير عن الغبار لانها سبب اساسي بالحساسية الموجودة عندك
انشاء الله هيك اكون فتك




روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف layla 21/9/2010, 7:38 am

لا مافي مشكلة روميو ادخل بالعكس انا عم استفيد منك
بشرتي حساسة بس مو دهنية ولا فيها حب شباب الحمد الله صافية تماماً
بصراحة حتى استغربت كيف يعني قشور
جافة شوي
بس انو ما أكل شوكولا أكيد اكيد لاااااااااااء ما رح اترك الشوكولا pale
وبالنسبة للبيض والمكسرات والمشروبات الغازية مخففة منهن مابحبهن
ههههه على سيرة الغبار انو معقول كون بالسعودية وابتعد عنه
بشكرك روميو واكيد استفدت منك كتير وان اشاءالله منستفيد منك اكتر بكل موضوع رح ينطرح بصبايا

Smile
layla
layla
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 552
الأكتيفيتي : 5030
تاريخ الانضمام : 18/06/2010
كلمتي : لا تنس أن البحر مؤلف من قطرات وان في كل قطرة كل ما في البحر من معاني.. .

و العاصفة لا تكسر من الاغصان إلا يابسها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 21/9/2010, 8:53 am




ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قشور يعني متل شي ابيض حول الفم ودقن Very Happy نحن بحمص نسميه على مأظن [قشب]
ايدك ليلى من كيت كات ترى شايفك Very Happy
أنا عارف انتم الصبايا ماتتحمل تبعدو عن الشوكولاء
shy
يلا شدي حالك ونزلي جيبلي معك كم منقوشة على الصبح
كاست الشاي اهم شي Very Happy
روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف layla 21/9/2010, 9:00 am

اااه هو ده القشب اي عرفته هئ مابصير ببشرتي هيك
بعدين في أطيب من الشوكولا

اي تكرم سيد روميو لأنو انا الشب ولازم انزل بهالوقت جبلك مناقيش s73
خلص حلفنا المناقيش والشاي عليك انا مابفطر بعدين ((مو بخل ابداً) shy
layla
layla
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 552
الأكتيفيتي : 5030
تاريخ الانضمام : 18/06/2010
كلمتي : لا تنس أن البحر مؤلف من قطرات وان في كل قطرة كل ما في البحر من معاني.. .

و العاصفة لا تكسر من الاغصان إلا يابسها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف mariam 21/9/2010, 3:30 pm

مشكور روميو على المعلومات المفيدة
وتم تثبيت الموضوع لأهميته وروعته
مشكورة نجمتنا الغالية مرة تانية على فكرة الموضوع الرائعة
بس يلا عايزين نقاشات تانية غير المكياج
احسن الشباب يقولوا ان البنات عقولهم فارغة مش بيفكروا الا فى جمالهم
هههههههههههههههههههه



mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 12591
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف layla 21/9/2010, 11:59 pm

هههههه
معك حق مريومة بدنا موضوع جديد غير المكياج والبشرة وهالقصص
يلا بانتظار نجمتنا ونحن كمان رح نفكر معك بشي جديد
layla
layla
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 552
الأكتيفيتي : 5030
تاريخ الانضمام : 18/06/2010
كلمتي : لا تنس أن البحر مؤلف من قطرات وان في كل قطرة كل ما في البحر من معاني.. .

و العاصفة لا تكسر من الاغصان إلا يابسها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 22/9/2010, 5:03 am

أما نجمتنا التجربة على اليدكلامك صحيح مئة بمئة بختيار المستحضر
من كلامك وانتي تتحدثي عن المكياج بشرتك دهنية او مركبة وهذا كلامك صحيح اذا وضعتي الكريم اليلي بدل الكريم النهاري على بشرتك بالصيف لان الكريم النهاري نسبة الماء اكثر من زيت بالمستحضر تمتصه البشرة بسهولة وتكون تركيزه اخف والعكس صحيح
لابد وركزوو صبايا اي صبية توضع مكياج لابد من وضع كريم حماية
قبل المكياج




بشرتي ليست دهنية والحمدلله صافية لكن احيانا تتاثر بتغيرات الجو وهذا طبيعي
انا مثلا لااستطيع استخدام كريم النهار اولاي الا في الشتاء والا ستعرق بشرتي يعني هناك كريمات لكل فصل
ولكل مناسبة وشغلة كبيرة Very Happy
بس سؤال قصدك كريم الحماية من الشمس قبل المكياج حتى لو لم نكن طالعين بالشمس
مابعرف حسيت السؤال حمصي شوي Very Happy

بكل الاحوال شكرا كتييييييير روميو على وقتك ونصايحك ودائما فيك تعطينا نصايح ببريك break
يعني فينا نطلع من اي موضوع لموضوع أو فكرة أو حديث فيكم تاخدو راحتكم بصبايا
منور روميو وبانتظار عودتك لاتطول علينا
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 22/9/2010, 5:12 am

وتم تثبيت الموضوع لأهميته وروعته
مشكورة نجمتنا الغالية مرة تانية على فكرة الموضوع الرائعة
بس يلا عايزين نقاشات تانية غير المكياج
احسن الشباب يقولوا ان البنات عقولهم فارغة مش بيفكروا الا فى جمالهم



شكرا جزيلا مريومة لتثبيت الموضوع وخليني شو يكون طماعة في موضوع جدا عجبني
هو موضوع النقاش حول حرية المرأة بقلم ليندا أتمنى تثبيته أراه من المواضيع المهمة
ومالحقت اقراه كله واسمع الاراء وهو يستحق التثبيت
بس مشان موضوع المكياج وهالقصص هي مسألة اهتمامات وليس لها علاقة بان البنات عقولهم فارغة
طبعا بعرف انتي كتبتيها للمزاح Very Happy واي حدى حابب يحكي باي شي حتى بكرة القدم مو مشكلة s73
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 22/9/2010, 5:14 am


هههههه
معك حق مريومة بدنا موضوع جديد غير المكياج والبشرة وهالقصص
يلا بانتظار نجمتنا ونحن كمان رح نفكر معك بشي جديد



kred[size=18:251c[color=darkred]]]مية اهلا وسهلا بام اللول بس تنزلي عحمص بدي وصيكي على كريم فور ايفر لان عنا غالي Very Happy [/size]
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف روميو 22/9/2010, 7:53 am



هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مابعرف حسيت السؤال حمصي شوي Very Happy
كريم اولاي كريم نسبة الزيت فيه عالية متل نفيا يصلح ايام البرد يعطي حماية في كريمات تكون اخف على البشرة هما احكي على الكريم النهاري سريعة الامتصاص ماتبن انك حاطة كريم
لابد من وجود كريم حماية قبل الكريم الاساس حماية من اشعة الشمس لابد من يكون درجة الحماية س.ب .ف 20 او 30يكون خفيف على البشرة
في خبرية يمكن معروف عند الصبايا انو في كريم اساس الوجه والجسم الخاص للسهرات توحيد الون

اما السفرة انشاءالله الاسبوع الجاي بس نثبت الحجوزات عنجد راح افقدكم كتير

أن متاكد راح ليلى تجبلك كريم فور ايفر ترى ماركة حلوة في نتائج
Very Happy
نشكر نجمتنا الكبيرة على حسن ضيافتها لنا

روميو
روميو
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 648
الأكتيفيتي : 5029
تاريخ الانضمام : 19/07/2010
الإقامة : بين النجوووم
العمل / الترفيه : اختصاص العناية بالبشرة والجسم
المزاج : تمام التمام
كلمتي :
قد اكون أو لا أكون هي تلك المسألة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف layla 22/9/2010, 1:14 pm

اي من عيوني يانجمة تكرم عينك بس خبريني على لون بشرتك وبجبلك الكريم ولو غالي والطلب رخيص
وتسلم ايدك مريومة لتثبيت الموضوع
تروح وترجع بالسلامة روميو واكيد رح نكون بانتظارك بالتوفيق يارب

Smile
layla
layla
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 552
الأكتيفيتي : 5030
تاريخ الانضمام : 18/06/2010
كلمتي : لا تنس أن البحر مؤلف من قطرات وان في كل قطرة كل ما في البحر من معاني.. .

و العاصفة لا تكسر من الاغصان إلا يابسها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 25/9/2010, 4:14 am

تسلميلي ام اللول والله مافي منك حبيبتي راح ابعتلك مواصفاتي عالخاص
هههههههههههههه قصدي لون بشرتي اوكيتو حياتي flower2


وروميو راح نشتقلك صديقي تروح وترجع بالسلامة :200504112311546dc40


سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 12186d5bc914ac506fbf6f83e752a902
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف نجمة حمص 25/9/2010, 4:18 am

[ANEW POST
SOON


MAY BE AFTER ONE DAY Smile
MAY BE AFTER ONE MONTH Surprised
MAY BE AFTER ONE YEAR Razz
IDON,T KNOW Very Happy
[/center]
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6591
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) .

مُساهمة من طرف layla 25/9/2010, 5:22 am

اوكي ياقمر وانا بانتظار مواصفاتك سهرات صبايا ( صباح الخير بالليل ) . - صفحة 2 389709
layla
layla
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 552
الأكتيفيتي : 5030
تاريخ الانضمام : 18/06/2010
كلمتي : لا تنس أن البحر مؤلف من قطرات وان في كل قطرة كل ما في البحر من معاني.. .

و العاصفة لا تكسر من الاغصان إلا يابسها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 18 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10 ... 18  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى