منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خبرنا عن حالتك بكلمة ....

+50
زينة
جزيرة الحزن
حسان
اميرة
aboasad
REFAAAAT
علوش الحمصي
ayoob
The Bright Star
كليوبترا 1992
ورد الشوق
المهاجر
al 7alapi
روميو
عبودي
نانسي
AHMADSYRIAMAN
عاشق الأزوري
ملكة المشاعر
المغرورة حمص
ساندي بل
المغتربه
SS NN II PP EE RR
obaida
لؤلؤة البحر
mariam
QoOo.nice smile.oOoQ
الحلو
نجمة حمص
جومانا
LINDA
كوزيت
memo
hungrey
ثائر
المحبة باخلاص
MAN UNITED
غريبة الناس
تاج النساء
أسرع واحد بالحارة
شماليه سعوديه
صياد الحلوين
أمير من الجنوب
حمودي
Black shadow
يتيمة الفرحة
مستر جي تي
rahma
جوري
المالك الحزين
54 مشترك

صفحة 23 من اصل 44 الصفحة السابقة  1 ... 13 ... 22, 23, 24 ... 33 ... 44  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المالك الحزين 29/10/2009, 1:54 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


السلام عليكم



صديقي / صديقتي كيف تشعرون الآن
قد نكون بحاجة لصفحة بيضاء لنخرج كلمة من القلب وليسمعها الجميع
خبرنا عن حالتك بكلمة واحدة
المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8767
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف mariam 2/7/2010, 12:36 pm

دووووووووم يارب تكونى مبسوطة شمالية
والف مبرووك الانتهاء من الامتحانات
وانا الحمد لله مبسوطة وفرحانة
كتيييييييييييييييييييييييييييييييير
وهسرق اسمايل المستر كمان

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 389709 خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 389709 خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 389709
mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 13359
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 2/7/2010, 6:07 pm

معصبة
نت بطيئ خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 977492
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10987
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المالك الحزين 6/7/2010, 6:41 pm

مبسوووووووووووووط ومشتااااااااااااااق
بدي خلص امتحانات خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 981822
المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8767
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف LINDA 6/7/2010, 6:54 pm

اهلا عمار خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 497463 كيف حالك
يلا عمار ما بقالكش بزاف و تكمل امتحانات نشاله خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 307703 و تنظم الى قائمة المصيفين خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Icon_cool خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 316548
LINDA
LINDA
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 1201
الأكتيفيتي : 6768
تاريخ الانضمام : 09/01/2010
الإقامة : الجزائر العاصمة
العمل / الترفيه : فرد منتج في المجتمع و مهم جدا ههههه
المزاج : bonne humeur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف mariam 6/7/2010, 7:21 pm

مرحبا ليندا ومرحبا عمار

وعمار الامتحانات انتهت فى كل مكان ليه مطولة معاك كده

mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 13359
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف جوري 15/7/2010, 1:53 pm

لاجديد
ومشتاااااااااااااااااقة كتيييييييييييييييير
جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 7284
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المالك الحزين 17/7/2010, 6:00 pm

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 316548
مرضااااااااااااااااااااان
كريب بنص الصيف خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 981822
قريبا باقي اسبوع لتخلص الإمتحانات
خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 497463
مشتاااااااااااااااااااااااااااق لكم
المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8767
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف mariam 17/7/2010, 6:04 pm

الف سلامه عليك عمار من المرض
بس يعنى ايه كريب
برد يعنى بالمصرى
نورت المنتدى وربنا يوفقك فى الامتحانات
mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 13359
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المالك الحزين 17/7/2010, 6:12 pm

شكرا مريومة كلك ذوق
الكريب نوع من الرشحة (الإنفلونزة خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 389709 أكيد مو الطيور ).....
المنتدى منور بوجودكم
المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8767
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف ثائر 20/7/2010, 3:52 am

عسلامة عمار


انا متعب نفسيا اليوم
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8779
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 20/7/2010, 6:15 am

انا ماحد عم يفهمني خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 131424
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10987
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف ثائر 20/7/2010, 6:40 am

خير ان شاء الله

بس كوني واثقة انو الناس عم يفهموكي

بس انتي نتيجة حالة معينة بتحسي انو ما حدا فاهمك
بيقول المتل اسال مجرب
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8779
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف LINDA 22/7/2010, 4:07 pm

انا فرحااانة اليوم و معنوياتي في السماااااااااااااا خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 272197
سارى اشخاص عندي عام ما شفتهمش خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 899906
يا ربي وقتاش يجي غدوة خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 626788
LINDA
LINDA
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 1201
الأكتيفيتي : 6768
تاريخ الانضمام : 09/01/2010
الإقامة : الجزائر العاصمة
العمل / الترفيه : فرد منتج في المجتمع و مهم جدا ههههه
المزاج : bonne humeur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 22/7/2010, 7:19 pm

سلامتك عمار خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 939353
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10987
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف جوري 22/7/2010, 10:54 pm

محتاااااااااااااااااااااااارة كتير
ومبسووووووووووووطة لاني عم اشتغل
الحمد لله

جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 7284
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 23/7/2010, 1:07 am

نورتي جوري خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 387265
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10987
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المالك الحزين 23/7/2010, 1:49 am

مبسوووووووووووووووووووووووووووط
وجوعاااااان
خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 231794
المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8767
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 23/7/2010, 2:38 am

ههههههههه
انت من الجوعانين
خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 28778
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10987
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف ثائر 24/7/2010, 5:44 am

تمام بس قلقان شوي
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8779
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف mariam 24/7/2010, 3:14 pm

الحمد لله بس مرهقه شويه
mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 13359
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المالك الحزين 25/7/2010, 10:44 pm

تمااااااااااااااااااااااااااام
جوعان ومبسووووووووووووووووووط
اليوم كانت آخر مادة
خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 389709
نور أنا بضل جوعان
خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 316548
المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8767
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف ثائر 26/7/2010, 5:47 am

نعساااااااااااااااااااااااااااااان
ومضطر اسهر للصبح
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8779
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف mariam 26/7/2010, 5:31 pm

رايقه الحمد لله
mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 13359
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف AHMADSYRIAMAN 26/7/2010, 5:47 pm

تعبان من هذا الزمن الغدار
AHMADSYRIAMAN
AHMADSYRIAMAN
ياهوووووووووووو وصلنا للألف
ياهوووووووووووو وصلنا للألف

ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : الجالس مع القوس و السهم
المساهمات : 1017
الأكتيفيتي : 6861
تاريخ الانضمام : 08/06/2010
الإقامة : مع القرآن الكريم بإذن الله
العمل / الترفيه : مهندس بشهادة اميركية موثقة
المزاج : الحمد لله
كلمتي : خروج بلا عودة

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 Empty رد: خبرنا عن حالتك بكلمة ....

مُساهمة من طرف المالك الحزين 27/7/2010, 1:46 am

تعبااااااااااااان من الشغل
يعني ابدا مافي راحة بعد الإمتحانات خبرنا عن حالتك بكلمة .... - صفحة 23 981822
المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8767
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 23 من اصل 44 الصفحة السابقة  1 ... 13 ... 22, 23, 24 ... 33 ... 44  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى