منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جديد جديد نادي الكرامة نادينا

+5
نانسي
LeaveaMessage
MAN UNITED
مستر جي تي
ثائر
9 مشترك

اذهب الى الأسفل

default جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف ثائر 26/7/2010, 5:50 am

اخر تعاقدات النادي المؤكدة حتى الان
عادل عبد الله لاعب وسط
لعب للاتحاد والجيش
عبد الرزاق الحسين لاعب وسط مهاجم
لعب الجيش والحرية
محمد زينو لاعب مهاجم
لعب للمجد والعربي الكويتي ونادي ايراني




بالتوفيق لكرامتنا
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8062
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف مستر جي تي 26/7/2010, 6:12 am

بالتوفييييييييييييييييق
cheers cheers cheers cheers cheers cheers
بس على فكرة ما بعرف ولا واح منهم
ههههههههههه
Very Happy
بس بالتوفيييييييييييييييييق يا رب
Very Happy


جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Tbe58410
جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 1685141

اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8915
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف ثائر 26/7/2010, 6:40 am

لانك مش كرماوي اصيل على كلن بس يجي عبودي بتشوف كيف رح يفصلهن تفصيل من راسهن لاساسهن
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8062
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف MAN UNITED 26/7/2010, 1:11 pm

والله كمان انا مو كرماوي اصيل لانو ما عرفت حدا منن
يلا مستر منعمل مجموعة مو كرماوي اصيل
ههههههههههههههههههههههههههههههه
و بعدين منتئاتل انا و انت و بحذفها
هههههههههههههههههههههههههههههه
MAN UNITED
MAN UNITED
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325

ذكر
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 369
الأكتيفيتي : 4701
تاريخ الانضمام : 14/11/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : Fifa\متة
المزاج : هممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممم
كلمتي : hi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف LeaveaMessage 26/7/2010, 8:15 pm

good luck Karama, you'll need it a lot
thanks 4 the news
LeaveaMessage
LeaveaMessage
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

ذكر
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 1371
الأكتيفيتي : 5893
تاريخ الانضمام : 01/07/2010
الإقامة : Hims
العمل / الترفيه : Academic
المزاج : Moody mood, just kiddin'
كلمتي : I can see clearly now, the rain is gone,
I can see all obstacles in my way
Gone are the dark clouds that had me blind
It's gonna be a bright (bright), bright (bright)
Sun-Shiny day.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف ثائر 27/7/2010, 3:43 am

اهلا وسهلا فيكن بكفي انو تهتمو باخبار الكرامة حتى تكونوا كرماويين اصلاء

ما في داعي تعملوا فرق واحزاب
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8062
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف نانسي 28/7/2010, 12:02 am

انا كرماوية .....................وما عرفت حدا من اللعيبة!!!!!!!!!!! بس بتابع مباريات الكرامة في بطولة الاسيوية فقط
نانسي
نانسي
شايفين مأحلاني عم شارك ؟؟
شايفين مأحلاني عم شارك ؟؟

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 39
الأكتيفيتي : 4413
تاريخ الانضمام : 25/07/2010
العمل / الترفيه : كشف الكذب
كلمتي : هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

منتدى شباب حمص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف المالك الحزين 28/7/2010, 2:52 am

مشكور ثائر
تعاقدات حلوة
بس شو مشان الاعبين الي تركو الكرامة
مافي \أخبار عنن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 19
جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Qolob_052
جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 23kf1fk

المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8050
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف ثائر 28/7/2010, 3:42 am

ان شاء الله بنحاول نجيب اخبار عنهن


اهلا عمار
اهلا نانسي
بكرا ان شاء الله بتصيري بتعرفيهن
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8062
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف الحلو 31/7/2010, 9:46 pm

انا كرماااااااااااااوي
ألمانية

الحلو
الحلو
الطريق نحو الألف ينتهي قريباً
الطريق نحو الألف ينتهي قريباً

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 956
الأكتيفيتي : 5805
تاريخ الانضمام : 15/02/2010
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : اعمل بمعهد
المزاج : كما تدين تدان
كلمتي : سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزيتة عرشه
ورضا نفسه ومداد كلماته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 1/8/2010, 3:03 am

كرامي كرامي يا حياتي جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 456789


جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 312811
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10270
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف عبودي 1/8/2010, 4:51 am

مشكور ثائر هدول الاعبين رح يقلبو الفريق قلب
وفي كمان اللاعب منهل كوسا لاعب مميز بالدفاع انضم للنسور كمان
الله يعطيك العافية وانشا الله بجبلكون اخبار اللاعبين منشان يلي مابيعرفون يتعرف عليهم
عبودي
عبودي
شعاري : شارك في كل مكان
شعاري : شارك في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 853
الأكتيفيتي : 5438
تاريخ الانضمام : 15/05/2010
الإقامة : حمص العدية
المزاج : ماشي الحال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف ثائر 1/8/2010, 6:40 am

كمان منهل كوسا صار بالكرامة


الله يوفقهن يا رب

بس انتو ملاحظين معي انو نسبة البنات الكرماويات صايرة كبيرة كتير


بلشنا نخاف على نادينا
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8062
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 1/8/2010, 9:42 pm

ثائر كتب:كمان منهل كوسا صار بالكرامة


الله يوفقهن يا رب

بس انتو ملاحظين معي انو نسبة البنات الكرماويات صايرة كبيرة كتير


بلشنا نخاف على نادينا

ههههههههه
يبعتلك الهنا يا ثائر ليش خيفان عا نادي
؟
معقول لانو البنات يلي عم يشجعو الكرامي جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Icon_scratch جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Icon_scratch جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Icon_scratch جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Icon_scratch
كتيرين
ههههه
نحن بدنا نقلب المعادلة ونخلي اسبانيا تعطي الكاس للكرامة
ههههه جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 493358 جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 493358
ما تخاف عا نادي نحن البنات موجودين خخخخخخخخخخخخ


جديد جديد نادي الكرامة        نادينا 312811
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

جديد جديد نادي الكرامة        نادينا Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10270
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد جديد نادي الكرامة نادينا

مُساهمة من طرف ثائر 3/8/2010, 3:55 am

اي انا خايف لانو انتو عم تشجعوا النادي

قال بقول المتل
لا تقول عنو مات الا حتى يشجعوه البنات


طبعا المتل من عندي
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8062
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى