منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

default ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

مُساهمة من طرف ورد الشوق 7/10/2010, 8:16 pm

عندي مشكله صغنوووووونه بس كبيره

يااااارب ألقى لها حل هنا

أنا سويت إشتراك في الهوت ميل

إنه لو وصلتني رسائل على البريد

يعطيني خبر في الجوال

على بالي إنه بلاش

والمثل بيقول البلاش كثر منه
ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 389709

وكنت كل ما أشحن بعد شوي ألقى رصيدي صفرررر

بعدين إكتشفت إنه من الاشتراك

مو كان يكتبوا من البدايه إنه بفلوس عشان نبعد عنه
ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 316548 ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 316548


ورحت بلغي الإشتراك بس ماعرفت كيف

المصيبه إني مشتركه بقروبين

وعاد رسائل القروبات حدث ولا حرج

توصل أكوام أكوام

ولي إسبوع مش قادره أشحن لأنه راح يروح على طول

قوووووووولوا لي كيف ألغغغغغي الإشتراااااك

أنا فلسسسسست

ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 981822


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 824238186


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 96682514


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 166227723

ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 305623139



ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7043
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

مُساهمة من طرف الحلو 7/10/2010, 9:56 pm

اي بس هوي مجاني
الحلو
الحلو
الطريق نحو الألف ينتهي قريباً
الطريق نحو الألف ينتهي قريباً

انثى
الأبراج العادية : الميزان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 956
الأكتيفيتي : 5758
تاريخ الانضمام : 15/02/2010
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : اعمل بمعهد
المزاج : كما تدين تدان
كلمتي : سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزيتة عرشه
ورضا نفسه ومداد كلماته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

مُساهمة من طرف ورد الشوق 7/10/2010, 9:58 pm

انا عندي طلع مو مجاني

شفطوووو كل رصيدي

كيففف الغي الاشترااااااااااااااااااك



ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 824238186


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 96682514


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 166227723

ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 305623139



ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7043
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

مُساهمة من طرف mariam 8/10/2010, 2:55 am

شوفى انا كان عندى المشكلة دى
بس لغيت النت خالص من على الموبايل
الغى النت شوية
وبعدين رجعيه تانى بعد فترة
عندنا فى مصر بنلغى النت برقم نبعته على رساله
مش عارفة نظام البلد اللى انتى موجودة فيه ايه ورد
اكتبى اسم البلد جايز يكون فى عضو يعرف كيفية الغاء الاشتراك عندكم



mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 12595
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

مُساهمة من طرف ورد الشوق 8/10/2010, 10:59 pm

ابشركم
حوست حوست وحوست
في الموقع لما جبت خبررررره

لولولولولولييييييييييش



ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 824238186


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 96682514


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 166227723

ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 305623139



ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7043
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

مُساهمة من طرف مستر جي تي 9/10/2010, 2:17 am

هههههههههه
عزيزتي ورد الشوق كان لازم تكتبي أن بتوصلك SMS لما بتجي رسالة إلى الوارد ..
و هيك أكيد مدفوعة ..
و الحمد لله لقيتي الحل ..
تحياتي
Very Happy


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ Tbe58410
ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 1685141

اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8868
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟

مُساهمة من طرف ورد الشوق 9/10/2010, 2:25 am

ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 316548


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 824238186


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 96682514


ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 166227723

ألحقوني قبل ما أفلس ؟؟؟ 305623139



ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7043
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى