منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

default الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف rahma 28/1/2011, 5:36 am



الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  1-sport-a
مباريات حماسية ومثيرة تشهدها الجولة الثامنة من ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم والتي تنطلق يوم غد الجمعة بإقامة ست مباريات على أن تستكمل المرحلة بلقاء وحيد يوم السبت المقبل يجمع الشرطة مع ضيفه حطين.
في دمشق، يحاول الجيش نسيان الخسارة التي تلقاها من جاره الوحدة عندما يستضيف النواعير،
ويحل الجزيرة صاحب العروض القوية هذا الموسم ضيفاً ثقيلاً على البحارة، ويشهد ملعب خالد بن الوليد في حمص قمة مرتقبة بين الكرامة المتصدر والاتحاد المتعطش إلى تحقيق الانتصارات من جديد، ومن جهة ثانية لن تكون مواجهة الوثبة أمام الفتوة سهلة خاصة أن اللقاء سيقام في دير الزور، حيث يأمل الفريق الحمصي في تخطي هذا المطب الصعب، ويشد أبناء نزار محروس رحالهم إلى حماة لمواجهة الطليعة الجريح ويتطلع الوحدة إلى الاستفادة من الانتصار الأخير لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية لأفراح جماهيره الكبيرة، وفي إدلب يستقبل أمية فريق المجد الذي عاد من جديد إلى سكة الهزائم.

¶ الكرامة × الاتحاد

يدخل الكرامة اللقاء واضعاً نصب عينيه تحقيق النقاط الثلاث للاستمرار في صدارة المرتبة الأولى وتحقيق الانتصار على منافسه المباشر في السنوات الأخيرة، ويتطلع أبناء محمد قويض للاستفادة من عودة الروح إلى الفريق بعد الانتصارين الأخيرين على الوحدة والمجد، لكن الاتحاد لن يكون صيداً سهلاً، رغم تراجع نتائجه بشكل لافت وخاصة الهزيمة الأخيرة أمام تشرين في أرضه وبين جماهيره، لكن المباراة من المتوقع أن تكون جماهيرية في المرتبة الأولى، والتكهن في نتيجتها صعب، لكن المنطق يقول إن الكرامة قادر على تجاوز الاتحاد بفعل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، ونأمل أن نشاهد لقاء تكتيكياً وفنياً عالي المستوى بين فريقين يعتبران من أقوى الفرق في سورية.

¶ الطليعة × الوحدة
تتطلع الجماهير البرتقالية إلى الاستمرار في الانتصارات، عندما يحل فريقها ضيفاً على الطليعة الجريح بهزيمته في الأسبوع الفائت على يد الجزيرة بهدفين، وسيفتقد
الوحدة في هذه المباراة إلى خدمات محترفه سي الشيخ بعد إيقافه لمباراتين في لقاء الكرامة، ومدافعه الصلب معن الراشد الذي طرد في لقاء الجيش، ما قد يشكل عاملاً مساعداً للطليعة لتقديم صورة جيدة أمام جماهيره التي ملت من الهزائم المتكررة. فالمباراة بشكل عام أقرب إلى التعادل مع أفضلية نسبية للوحدة.

¶ الجيش × النواعير

لقاء من المتوقع أن يكون مفترق طريق لفريق الجيش الذي تلقى يوم أمس الأول خسارته الثالثة على التوالي، بعد أن كان متصدراً للدوري في الأسابيع الأولى دون أي هزيمة، لكن النتائج في الأسابيع الأخيرة بدأت تضع أكثر من علامة استفهام على حال الفريق وخاصة خط الدفاع الذي بات يتلقى في المباريات الأخيرة العديد من الأهداف رغم حفاظه على نظافة شباكه في المباريات الأربع الأولى، فإن أراد أبطال الدوري العودة من جديد إلى المنافسة، فيجب عليهم تخطي النواعير الذي يقدم في الفترة السابقة أداءً قوياً، ما أهّله لاحتلال المركز التاسع بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر؛ فاللقاء منطقياً أقرب إلى أصحاب الأرض.

¶ الفتوة × الوثبة

يأمل الوثبة في هذا اللقاء الخروج بنقطة على أقل تقدير نتيجة قوة الفتوة على أرضه وبين جماهيره، حيث نجح الفريق الديري في تحقيق الانتصار في جميع اللقاءات التي أقيمت على أرضية ملعبه، فالفريقان لن يقبلا بنتيجة التعادل، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة هجومية بين الناديين، فالتعادل النتيجة الأقرب في هذا اللقاء.

¶ تشرين × الجزيرة

مباراة تجمع بين فريقين منتشيين بفوزهما في الأسبوع الفائت، حيث يريد البحارة الإثبات أنهم فريق قوي قادر على العودة إلى المنافسة من جديد، وسيكون لقاء الجزيرة بوابة دخولهم إلى المراكز المتقدمة، لكن الجزيرة يقدم هذا الموسم نتائج أكثر من رائعة، فالتعادل نتيجة تعتبر منطقية بين الناديين.

¶ أمية × المجد
يحل المجد الجريح ضيفاً على أمية وكلا الفريقين يتطلعان إلى تحقيق العلامة الكاملة للخروج من المراكز المتأخرة التي يقبعان بها فاللقاء لن يكون بالسهل على كلا الناديين، لكن أمية في أرضه يقدم عروضاً جيده والنقاط الثلاث أقرب إليه.

¶ المرحلة السابعة



وكانت المرحلة السابعة شهدت تعادل النواعير مع الشرطة بهدف لكل منهما، وفاز الجزيرة على ضيفه الطليعة بهدفين نظيفين، والوحدة على جاره الجيش بهدفين مقابل

هدف، وحطين على الفتوة بهدفين نظيفين، وتعرض الاتحاد للخسارة على أرضه أمام ضيفه تشرين بهدف دون مقابل سجله أحمد كلزي في الدقيقة 36.
وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال عبد اللطيف مقرش مساعد مدرب الاتحاد :«لا يكفي أن نلعب بشكل جيد ونسيطر من أجل الفوز؛ فالسيطرة كانت سلبية مع عقم هجومي واضح نعاني منه، وتشرين استفاد من أخطائنا وسجل ولعب بانضباط تكتيكي عال، لا يهم من قاد الفريق، فالخاسر هو نادي الاتحاد وأداء بعض اللاعبين غير طبيعي». من جهته غوربا مدرب تشرين، قال:« المباراة قوية من الطرفين، ونحن محظوظون بهذه النتيجة، وسعيدون، لأننا أحرزنا ثلاث نقاط، لأن فريق الاتحاد محترم وسعادتي كبيرة لأنني أعمل مع نفس الكادر الذي عملت معه في المنتخب السوري للشباب، والآن مع عودتي أحقق الفوز الأول».
وفي حمص، تعادل الوثبة مع أمية سلباً من دون أهداف. وقال البرازيلي اسبينوزا مدرب الوثبة: «فريق الوثبة لم يكن جيداً بكل عناصره، وقد لعب أمية معتمداً الدفاع وإضاعة الوقت»، وأضاف:» من الأشياء الغريبة في حمص عدم وجود ملاعب تدريبية، خلال فترة التوقف، تمرن فريقنا على ملاعب صغيرة، بالاضافة إلى بعض الساعات في الملاعب الكبيرة، فكيف يمكن بهذه الظروف تطبيق الخطط وتقوية مهارات اللاعبين».
وعن سبب رفضه اللعب مع فرق من الدرجة الأولى خلال فترة التوقف، أوضح مدرب الوثبة:»أن هذه المباريات تكون مفتاحاً لكشف الخطط بين فرق الدوري، موضحاً أنه من المؤسف غياب ثقافة الفوز والخسارة عند الفرق».
بدوره عماد جبور مدرب أمية، قال:» لعبنا بواقعية مع الوثبة على أرضه وبين جماهيره، كما أن الوثبة من الفرق التي تجعلك تلعب طيلة المباراة، معتبراً أن قلة المباريات الودية للوثبة دفعت مدرب الوثبة لأن يكون الشوط الثاني هو الشوط الحقيقي للمباراة، لذا حاولنا الخروج متعادلين سلباً في الشوط الأول مع إغلاق مفاتيح اللعب جاجا وباهيا، فاضطر الوثبة للاعتماد على الكرات الطويلة».
وأضاف مدرب أمية :»بمقارنة الفرص تعتبر فرص أمية أكثر وأقوى من فرص الوثبة».
وفي دمشق، حقق الكرامة فوزاً كبيراً على مضيفه المجد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وأشار معتز مندو مساعد مدرب فريق الكرامة إلى أن:» فريقه عانى من العديد من الغيابات المؤثرة، بالإضافة إلى عقوبة لاعبه ماكيتي ديوب والتي أثرت في الفريق، ولاسيما في الشوط الأول، موضحاً أن فريقه استطاع في الشوط الثاني بفضل توجيهات المدرب محمد قويض أن يسيطر على مجريات الشوط ويحقق الفوز». من جهته، أشار أنس مخلوف مدرب فريق المجد إلى التمكن من السيطرة على مجريات الشوط الأول إلا أنهم تراخوا في الشوط الثاني، لافتا إلى أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي واضح كان سبباً في خسارتنا».


لقطات

¶ من لقاء الاتحاد وتشرين

- قاد الاتحاد في الشوط الأول المدرب البوسني كمال، وفي الثاني تقدم المدرب الوطني عبد اللطيف مقرش ليتابع مهماته، بعد أن تلقى الفريق الهدف.

- وأخيراً دخلت الحداثة إلى ملاعبنا، حيث ستكون سيارتا إسعاف صغيرتان في المباراة المقبلة في استاد حلب الدولي لنقل المصابين داخل الملعب وقد استقدمتا من قبل مديرية المنشآت الرياضية وحسب المواصفات المعتمدة في الفيفا.
¶ من لقاء الوثبة وأمية

- مدير الملعب البلدي كان متشدداً في موضوع منع وجود كاميرات إلا كاميرا التلفزيون السوري.
- مازالت قضية السماح للصحفيين بالنزول إلى الملعب بعد المباراة لحضور المؤتمر الصحفي تحتاج إلى موافقات تزيد موافقات المعاملات الرسمية، بل المضحك في هذه المباراة أن المراقب الكريم قرر أنه لن يسمح للصحفيين بالدخول قبل دخول اللاعبين إلى المشالح.
- في قاعة المؤتمر الصحفي، بقي مدرب أمية عماد دحبور واقفاً لعدم وجود كرسي، كما أن مراقب المباراة لم يكن له أي دور في المؤتمر.
- ظهر الوثبة في المباراة بلباس جديد يشابه لباس بايرن ميونيخ الألماني.
المصدر : بلدنا


الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  15205910
الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14288
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف asd-30 28/1/2011, 11:38 pm

مبروك فوز الكرامة
الكرامة يغردوحيدا في الصدارة
asd-30
asd-30
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

ذكر
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 507
الأكتيفيتي : 5115
تاريخ الانضمام : 01/01/2011
العمل / الترفيه : موظف
المزاج : الحمد لله دائما وابدا
كلمتي : الصدقة بذرة لاتنبت الا في القلوب الصافية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف المالك الحزين 29/1/2011, 12:21 am

بفهم من هالحكي إنو الكرامة فازت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  316548 ألف ألف مبروك
بس ممكن صديقي أسد إذا تابعت المبارة تنقلنا التفاصيل
والنتيجة كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ظروفي ماسمحتلي تابع المبارة أو روح ع الملعب
الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  389709


الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  19
الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  Qolob_052
الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  23kf1fk

المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 7999
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف asd-30 30/1/2011, 12:24 am

اهلا اخي المالك الحزين
النتيجة 1-0 (بطل المبارة مصعب بلحوس)
اسف لااني تاخرت ارد عليك هالق لحتى دخلت
asd-30
asd-30
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

ذكر
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 507
الأكتيفيتي : 5115
تاريخ الانضمام : 01/01/2011
العمل / الترفيه : موظف
المزاج : الحمد لله دائما وابدا
كلمتي : الصدقة بذرة لاتنبت الا في القلوب الصافية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف علوش الحمصي 31/1/2011, 2:39 pm

الله يعطيهن العافية الشباب ما قصرو ومبروك الفوز لكل كرماوي cheers ولالي اول واحد هههههههههههه ويا كرماوي صيح صيح الاهلاوي عالتصليح :049: :049:
علوش الحمصي
علوش الحمصي
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325

ذكر
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 359
الأكتيفيتي : 4779
تاريخ الانضمام : 31/01/2011
الإقامة : حمص & بيروت & دبي
العمل / الترفيه : طالب
المزاج : الحمد لله في السراء والضراء
كلمتي : إذا غامرت في شرفٍ مروم ٍ .........فلا تقنع بما دونِ النجــــــــومِ

فطعمُ الموتِ في أمرٍ حقيـــرٍ .......كطعم الموت في أمرٍ عظيـــــمِ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف المغرورة حمص 31/1/2011, 5:12 pm

مبرررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووووووووك


الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  312811
المغرورة حمص
المغرورة حمص
في طريقي نحو المليون مشاركة
في طريقي نحو المليون مشاركة

الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  Fff10
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 4069
الأكتيفيتي : 10219
تاريخ الانضمام : 17/02/2010
الإقامة : حمهورية حمص المستقلة
العمل / الترفيه : انا منورة المنتدى نورة الامورة
المزاج : مشوشة دائما
كلمتي : حمصُ العَديَّةُ كُلُّنا يَهواكِ ............ يا كَعبةَ الأبطالِ إِنَّ ثَراكِ
غِمدٌ لسيفِ اللَه في مَثواكِ ............ ولكَم لنا من خَشعةٍ وسُجودِ
في هَيكلِ النَجوى ومن تَمجِيدِ
يا دهرُ قد طالَ البُعادُ عن الوطن ........ هل عَودةٌ تُرجى وقد فات الظَعَن
عُد بي إلى حِمصٍ ولو حَشوَ الكَفَن ........ واهتِف أتيتُ بعاثِرٍ مَردودِ
واجعَل ضريحي من حِجارٍ سُودِ
يا جارَة العاصي اليك قد انتهى ........ امَلي وانتِ المُبتَغى والمُشتَهى
قلبي يَرى فيك المَحاسِنَ كلَّها ......... وعلى هَواكِ يَدِينُ بالتَوحيدِ
يا حِمصُ يا أُمَّ الحِجارِ السُودِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف rahma 2/2/2011, 3:11 am

مبروك للكرامة

ومبروك انا كلياتنا


الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  15205910
الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته  Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14288
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الكرامة والاتحاد في لقاء حماسي وجماهيري.. والوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته

مُساهمة من طرف علوش الحمصي 8/2/2011, 4:51 pm

يا كرماوي صيح صيح الاهلاوي عالتصليح
علوش الحمصي
علوش الحمصي
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325

ذكر
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 359
الأكتيفيتي : 4779
تاريخ الانضمام : 31/01/2011
الإقامة : حمص & بيروت & دبي
العمل / الترفيه : طالب
المزاج : الحمد لله في السراء والضراء
كلمتي : إذا غامرت في شرفٍ مروم ٍ .........فلا تقنع بما دونِ النجــــــــومِ

فطعمُ الموتِ في أمرٍ حقيـــرٍ .......كطعم الموت في أمرٍ عظيـــــمِ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى