منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لما بتفهم شي خبرني

+9
ورد الشوق
المهاجر
RANOOOM
rahma
حسان
REFAAAAT
عيون الليل
المالك الحزين
جزيرة الحزن
13 posters

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

default لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف جزيرة الحزن 11/3/2011, 10:40 pm

من صفحات الكتاب الأخضر للقذافي

الله يشفي كل مريض يارب

إذا حدا من الشباب أو الصبايا فهم شي يخبرني أختكم جزيرة الحزن

لما بتفهم شي خبرني Item--crJrZY4ZL
جزيرة الحزن
جزيرة الحزن
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1282
الأكتيفيتي : 5718
تاريخ الانضمام : 14/12/2010
الإقامة : وسط أمواج الحياة
كلمتي : ليـت الحـزن ثلجـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف المالك الحزين 11/3/2011, 10:47 pm

بصراحة study
لما بتفهم شي خبرني 977492
شو بدو بالآخير؟؟؟؟؟؟؟؟
شو النتيجة؟؟؟؟؟
مافهت شي من شي
عذرا لما بتفهم شي خبرني 592175


لما بتفهم شي خبرني 19
لما بتفهم شي خبرني Qolob_052
لما بتفهم شي خبرني 23kf1fk

المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 7713
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف عيون الليل 11/3/2011, 10:52 pm

مفكر حالو اختر شي من عندو
avatar
عيون الليل
طموحي وصل للـ 100 مشاركة
طموحي وصل للـ 100 مشاركة

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الجالس مع القوس و السهم
المساهمات : 83
الأكتيفيتي : 3915
تاريخ الانضمام : 08/03/2011
العمل / الترفيه : طالبه
المزاج : حمد لله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف REFAAAAT 12/3/2011, 11:55 am

عم يقول
المرأة أنثى,والرجل ذكر
منيح اللي خبرنا
أنا كنت مفكر العكس
لما بتفهم شي خبرني 389709
REFAAAAT
REFAAAAT
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات
شفتو كم مشاركة عندي ؟ بدي عبي المنتدى مشاركات

ذكر
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 513
الأكتيفيتي : 4711
تاريخ الانضمام : 28/05/2010
الإقامة : حمص-عمّان-الرياض
العمل / الترفيه : طالب
المزاج : صاحب السبع ولو أكلك ولا تصاحب النذل ولو حملك
كلمتي : من طلب العلا نظم وقته فلم يضطر لسهر الليالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف حسان 12/3/2011, 12:56 pm

لأيت حالي متل الأطرش بالعرس
حسان
حسان
طموحي وصل للـ 100 مشاركة
طموحي وصل للـ 100 مشاركة

ذكر
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 91
الأكتيفيتي : 3925
تاريخ الانضمام : 09/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف rahma 12/3/2011, 8:17 pm

ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

ياخ مامعقول عنجد مامعقول

هههههههههههههههههههههههههههههه



بتعرو التعليقات عجبتني كتير
ههههههههه

بس شو مشان انو المرأة لما بتحمل بتصير مشلولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لما بتفهم شي خبرني 15205910
لما بتفهم شي خبرني Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14002
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف rahma 12/3/2011, 8:23 pm

كتير صار عندي فضول لشوف الكتاب الاخضر

ولقيتو على النت

وهاد الرابط
mediafire.com ?0jm3ygoti4z

رح تقروا وعنجد تنصدمو بحقائق كتير


لما بتفهم شي خبرني 15205910
لما بتفهم شي خبرني Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14002
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف RANOOOM 12/3/2011, 8:55 pm

scratch scratch scratch scratch scratch scratch scratch
شو نفهــــــــــــــم ؟؟؟ مين المراه ومين الرجل شو مشـــــــــــــااان ؟؟؟

لما بتفهم شي خبرني 370537 لما بتفهم شي خبرني 370537 لما بتفهم شي خبرني 370537 لما بتفهم شي خبرني 370537 لما بتفهم شي خبرني 370537
شو القصه ؟؟؟ والله هالقذافي شغله كبيره يعني منيح اذا عرفان الله وين حاطو خخخخ


RANOOOM
RANOOOM
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325

انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 327
الأكتيفيتي : 4207
تاريخ الانضمام : 04/01/2011
الإقامة : السعوديه
العمل / الترفيه : ___
المزاج : راااااااااايقــــه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف المهاجر 12/3/2011, 9:30 pm

بداية مشكورا اختي جزيرة الحزن
اتمنى لكي التقدم والنجاح في حياتك وفي المنتدى ومشكورا لان من خلالك قدرنا ان نشوف الكتاب الاخضر
ومايحملو من تسائولات لانفهم مالمقصود فيها؟
بس راح اجاوب على بعض الاسئلة يقول الكتاب الاخضر لماذا الله لم يخلق رجال فقط ؟
انا الله خلق رجل واحد ولم يخلق نساء ان الله سبحانه وتعالى اول ماخلق ادم عليه السلام ولم يخلق نساء
فشعر ادم عليه السلام بالوحدة والملل فخلق الله سبحانه وتعالى حواء من ظلع قاصر من ادم عليه السلام
لتكون بينهم موده فلماذا التساءول في الكتاب الاخضر
يقول الكتاب الاخضر ان الله خلق الرجل والمراة وماهي الفرق بينهما
الرجل ذكر والمرأة انثى اكيد مابدها اثنين يحكو فيها
بس اكيد كل رجل ذكر وليس كل ذكر رجل ؟
اما عن التساءول الذي يطرح نفسة لماذا الرجل لايحيض؟ وما لفائدة من الحيض
فهذا كرم من عند الله
اما عن مرض النساء كل شهر ان هذا الداء لهو فائدة لطفل فهو غذاء الطفل الاساسي فلماذ ينقطع لما يصير الحمل ؟
انهو غذاء الطفل
سبحان الله


[b]
المهاجر
المهاجر
شعاري : شارك في كل مكان
شعاري : شارك في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 881
الأكتيفيتي : 5067
تاريخ الانضمام : 29/08/2010
الإقامة : السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف المهاجر 12/3/2011, 9:35 pm

[quote="rahma"]كتير صار عندي فضول لشوف الكتاب الاخضر

ولقيتو على النت

وهاد الرابط
mediafire.com ?0jm3ygoti4z

رح تقروا وعنجد تنصدمو بحقائق كتير [/

اختي رحمة مشكورة خلينا لحد هون مابدنا نشوف شي لان فعلن راح ننصدم
الكتاب مبين من عنوانو
المهاجر
المهاجر
شعاري : شارك في كل مكان
شعاري : شارك في كل مكان

ذكر
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 881
الأكتيفيتي : 5067
تاريخ الانضمام : 29/08/2010
الإقامة : السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف جزيرة الحزن 13/3/2011, 12:43 am

تحية لمن آنست حروفهم الطيبة صفحتي

المالك الطيب

عيون الليل الهادئة

رفعت المميز برومنسيته

حسان ضيف صفحاتي لأول مرة أهلاً

رحمة بعطرها وجمال إضافاتها

رانوم السوسنة

المهاجر الأصيل

لكم مني كل الشكر
جزيرة الحزن
جزيرة الحزن
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1282
الأكتيفيتي : 5718
تاريخ الانضمام : 14/12/2010
الإقامة : وسط أمواج الحياة
كلمتي : ليـت الحـزن ثلجـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف ورد الشوق 12/4/2011, 11:00 pm

من زمان كان نفسي اعرف

شو مكتوب في الكتاب الأخضر

بداية موفقه

المرأة أنثى والرجل ذكر

عن جد يمكن لو ماقالنا

ماكنا درينا

لما بتفهم شي خبرني 856435

رحووومه مو راضي يفتح معي الموقع

كان نفسي اشوف الكتاب الآأخضر

وفلسفات القذافي

لما بتفهم شي خبرني 268722


لما بتفهم شي خبرني 824238186


لما بتفهم شي خبرني 96682514


لما بتفهم شي خبرني 166227723

لما بتفهم شي خبرني 305623139



ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 6753
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف جزيرة الحزن 14/4/2011, 6:12 pm

الأخت ورد تحية لمرورك بالموضوع

واحمدي ربك ما فتح الرابط

والمثل بيقول المكتوب بينقرا من عنوانو

وهاي إنتِ شفتي عنوانو
Flower
جزيرة الحزن
جزيرة الحزن
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1282
الأكتيفيتي : 5718
تاريخ الانضمام : 14/12/2010
الإقامة : وسط أمواج الحياة
كلمتي : ليـت الحـزن ثلجـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف rahma 15/4/2011, 5:49 pm

ليش مافتح ورد ياربي والله رجعت جربتو ام فتح

ههههههه

طيب رح ابعتلك ياه ايمييل


لما بتفهم شي خبرني 15205910
لما بتفهم شي خبرني Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14002
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف ورد الشوق 15/4/2011, 7:31 pm

ياريت يارحمه

أثرتم فضووووووووووووووولي

ونفسي اشووووفه

لا تحاولي ياجزيرة

حينشاف يعني حينشاف

واقفل الباب بالترباس يا عباس

لما بتفهم شي خبرني 316548


لما بتفهم شي خبرني 824238186


لما بتفهم شي خبرني 96682514


لما بتفهم شي خبرني 166227723

لما بتفهم شي خبرني 305623139



ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 6753
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف نجمة حمص 15/4/2011, 11:42 pm

الخط كتير حلو بالكتاب لما بتفهم شي خبرني 389709


لما بتفهم شي خبرني 12186d5bc914ac506fbf6f83e752a902
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6305
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف جزيرة الحزن 16/4/2011, 12:36 am

الخط يبقى زماناً بعد صاحبه وصاحب الخط تحت الأرض مدفون

أول مواطنة على امتداد الوطن العربي بتذكر في شي جيد بالكتاب الأخضر

شفتي التميز مابيستحقو غير يلي قدو

تقبلي تحيتي وشكراً لمرورك
جزيرة الحزن
جزيرة الحزن
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1282
الأكتيفيتي : 5718
تاريخ الانضمام : 14/12/2010
الإقامة : وسط أمواج الحياة
كلمتي : ليـت الحـزن ثلجـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف LINDA 20/4/2011, 1:32 am

والله سي معمر هدا اغرب تركيبة عى وجه الارض ...........وقيلات ما ينتميش حتى لفصيلة البشر لما بتفهم شي خبرني 998358 اكستراتيراستر ولا برمائي ولا زواحف ولا ما نعرفش وشنو.... لكن انسان ...مستحيل No
يقول على رحو ملك ملوك افريقيا ؟ king وعميد الحكام العرب؟؟ لما بتفهم شي خبرني 451804 وزعيم الثورة الليبية ؟؟؟ لما بتفهم شي خبرني 144667 وامير المؤمنيين ؟؟؟؟؟ scratch وعندو مكانة عالمية؟؟؟؟ Suspect Suspect
شخصية مريضة و نارسيسيك الى ابعد الحدود pale pale
في بالي جاي من كوكب zanga zanga What a Face
شكرا لك جزيرة على هذا الجزء من الكتاب الاخضر اللذي كنت ساحمله لولا خوفي على خلايا مخي من التلف المؤبد cat لما بتفهم شي خبرني 978303 لما بتفهم شي خبرني 497463 jocolor لما بتفهم شي خبرني 626788 لما بتفهم شي خبرني 272197 لما بتفهم شي خبرني 4795


لما بتفهم شي خبرني 367807677
LINDA
LINDA
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 1201
الأكتيفيتي : 5714
تاريخ الانضمام : 09/01/2010
الإقامة : الجزائر العاصمة
العمل / الترفيه : فرد منتج في المجتمع و مهم جدا ههههه
المزاج : bonne humeur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف جزيرة الحزن 20/4/2011, 7:12 pm



شكراً ليندا لمرورك

قال أحد العشاق لحبيبته

ليتك تكونين بجانبي

مثل القذافي يقولون له ارحل ولا يرحل
جزيرة الحزن
جزيرة الحزن
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1282
الأكتيفيتي : 5718
تاريخ الانضمام : 14/12/2010
الإقامة : وسط أمواج الحياة
كلمتي : ليـت الحـزن ثلجـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف ورد الشوق 20/4/2011, 10:54 pm

ضيفي جنبه علي عبدالله صالح

يقولون له ارحل ارحل والكرسي تحتك دحل

ولا رحل

بصراحه القذافي وعلي اثبتوا معنى الحب للوطن

لما بتفهم شي خبرني 316548


لما بتفهم شي خبرني 824238186


لما بتفهم شي خبرني 96682514


لما بتفهم شي خبرني 166227723

لما بتفهم شي خبرني 305623139



ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 6753
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف ???? 20/4/2011, 11:58 pm

بصراحة وبد ون
أنا بحب معمر القذافي
وبموت بهتلر
المصيبة ماهي بالقذافي
المعارضة عند القذافي
حفنة من المدعومين من الخارج
أنا أحترم المعارض الشريف
وجميع من جالستهم قالوا إن مستوى معيشة الانسان الليبي
أفضل مستوى

avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف جزيرة الحزن 21/4/2011, 12:23 am

الأخ أبو أغيد

الموضوع يتعلق بما يحويه الكتاب الأخضر

ولا يتعلق بأشخاص

تحية لهتلر وفيدل كاسترو

شكراً لمرورك
جزيرة الحزن
جزيرة الحزن
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1282
الأكتيفيتي : 5718
تاريخ الانضمام : 14/12/2010
الإقامة : وسط أمواج الحياة
كلمتي : ليـت الحـزن ثلجـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف LINDA 23/4/2011, 11:52 pm

ABOaghiad كتب:

أنا بحب معمر القذافي
وبموت بهتلر
المصيبة ماهي بالقذافي




تدريس الغباء الموجود في هدا الكتاب الاخضر للاطفال في المدارس لا يعد مصيبة فحسب وانما جريمة في حق الطفولة و الانسانية
لماذا يعجبك القذافي؟
انا لا اصادر رايك......فقط استفسر .....بامكانك ان لا تجيب.


لما بتفهم شي خبرني 367807677
LINDA
LINDA
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات
ملاحظة : عندي أكتر من كيلو مشاركات

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 1201
الأكتيفيتي : 5714
تاريخ الانضمام : 09/01/2010
الإقامة : الجزائر العاصمة
العمل / الترفيه : فرد منتج في المجتمع و مهم جدا ههههه
المزاج : bonne humeur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف rahma 24/4/2011, 10:05 pm

ههههههههههههههههه

ارحل ارحل

ههههههههههه

شو ياصبايا شو هالتعليقات الحلوين

ههههههههه


لما بتفهم شي خبرني 15205910
لما بتفهم شي خبرني Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14002
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لما بتفهم شي خبرني

مُساهمة من طرف mariam 25/4/2011, 8:29 pm

والله من زمااااااااااان كان نفسى اشوف الكتاب الاخضر اللى بيتكلموا عنه كل شويه ده
بس اليومين دول فاضل عندى ربع عقل بس سليم
مضطرة احافظ عليه عشان كده مش هقرأ الكتاب الوقتى
حفاظا على الربع السليم الباقى
ههههههههههههههه
يسلمووووووووو جزيرتنا الغاليةعلى الموضوع
وتسلم رحومة كمان على رابط الكتاب



mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 12305
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى