منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حماة رحمة بين نعمة ونقمة

+3
جوري
مستر جي تي
leen242
7 مشترك

اذهب الى الأسفل

default حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 26/11/2009, 7:48 pm

الحماة والكنة بين نعمة ونقمة

الاحترام والثقة والتفاهم هي اسس العلاقة الزوجية
وفي حالة التعرض
لتداخلات أو زوبعة ما ... لن تتأثر وستمر تلك الزوبعة وكأنها غيمة .
لكن اذا انعدمت لغة التفاهم وفقد الاحترام فأن أي تدخل او كلمة لاي طرف
ستزعزع حياتهم فكيف اذا دخلت الحماة طرفا ...
هل سيكون هنالك تأثير ايجابي ام سلبي


يرى البعض ضرورة الاحترام والتقدير للحماة ومعاملتها بمعاملة الوالدة
و ان لا تتدخل الحماة في الشؤون الداخلية حفاظا على استقلالية ادارة المنزل
وهنالك من يصفها بانها ابليس فيقول
اذا ابليس دخل الجنة عمر الحماية ما تحب كنة


فهل الحماة تعتبر العدو رقم واحد لزوجة الابن او العكس .
وهل موقف الام متعلق في شدة تمسكها بالابن او البنت طوال فترة العزوبية
ولذلك يتولد احساس عندها بان الزوجة خطفت ابنها واستولت عليه
إن مشاكل الحموات مسلسل لا تنتهي حلقاته، ودائما تتعدد أزماته
والتي قد تصل في بعض الأحيان إلي حد فشل الحياة الزوجية.


أن المشاكل بين الحماه وزوجة الابن تبدأ عندما يعتقد أحد الطرفين أنه دخل حربا ولابد أن ينتصر فيها
مهما بلغت التضحيات حتى ولو كان الضحية هو الابن أو الزوج مع الاولاد
فقد الكبير احترام الصغير وفي المقابل افتقد الصغير لحنان
وعطف ورجاحة عقل الكبير .
وغضب يولد الغضب، والهدوء يطفئ الغضب كما يطفئ الماء النار.


وأخيرا كيف ترى نفسك وأنت بعيد عن حماتك ... ام انك لا تسطيع ان
ترى الا من خلالها وتكتب في قلم يرتجف رعبا وحسب ما تريده حماتك .
واذا أرادت هي هل أنت مقتنع بما تقرره لك.
وهل حاولت ان تحتج على تصرفات وتدخلات حماتك


وهل كل الحموات لهم نفس
التفكير ونفس الهدف في الدفاع لا بل الهجوم وردع اي اعتداء
يقوم به الاخرين ضد مملكة بناتهن .
هل تحاول أن توقف او ان توقفي تدخلات الحماة في شؤونكم الداخلية .


وانتم أيتها الاعضاء الكرام ماذا تقولون ... ان كنتم متزوجون
او غير متزوجون كيف تنظرون مستقبلا الى الحماة .
أسئلة للبعض محرجة ... وأسئلة للبعض جارحة . وللاخرين مفرحة
ما بين الاحراج والجراح والافراح كلمة ... لاتساوي شيئا أمام ما تملك
قل لها ما تشاء ... وقول لنا ما ترغب ... هل الحماة نعمة ام نقمة .


اننا نرحب بجميع ردود فعل السادة المشاهدين ضمن استقراء للاراء
وفي الكلمات لنجمة حمص الاولى ويتيمة الفرحة نكون بين حب وبلاء
وليس للسامع لالحان للمحبة وجورية ورحمة والشمالية من فرار وجلاء
ولنا الانتظار حكما يعيشه المستر والحزين بين تمرد على الحماة والولاء
حصلتم على البراءة في الموروثة وبقيت اسيرة القلم رحمة مع النزلاء
في التشريف بكم وبها عنوانا نفتخر بمشاركاتكم وما يفيدنا من استقراء


انتاج لعام 2009
وكل عام وانتم بالف خير


عدل سابقا من قبل leen242 في 26/11/2009, 8:07 pm عدل 4 مرات (السبب : ازعاجات الستايل)
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف مستر جي تي 26/11/2009, 11:08 pm

حتى الآن :
الحماة نعمة .. يكفي أنها أم نصفي الآخر ...
و لكن :
أنا من النوع الذي لا يتحمل الإساءة .. ربما " أمرق " عدة إساءات لكن إذا " ما مرقت " فــ ردي عنيف و قاسي و بلا رحمة !
-----
كل عام و أنت بخير
Very Happy


حماة رحمة بين نعمة ونقمة Tbe58410
حماة رحمة بين نعمة ونقمة 1685141

اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8952
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف جوري 27/11/2009, 5:15 am

امممممممم
لهلق ما صار عندي حماة واذا صار بالمستقبل
اكيد رح احترمها وقدرها وحبها
لانو اللي برضاه على حالي او على ماما رح ارضاه على غيري
ومتل ما بيقول المتل حط اصبعك بعينك متل ما بتوجعك بتوجع غيرك
يعني سياسة الكيل بمكيالين مرفوضة تمام
الحماة ما رح قول متل الام ولكن لها احترامها وحبها ومكانتها
والاهم انو ما لازم يصير مشاكل بين الكنة والحماة اذا مو مشانن مشان الزوج واللي هو الابن لانو رح يوقع بين نارين
ورح ينحط بمواقف صعبة بين امو وزوجتو
يعني فن التطنيش والمسايرة بينفع مع الحماة كتيير
بشكرك لين على طرح الموضوع
واسفة للاطالة



جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6604
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف rahma 27/11/2009, 5:47 am

بداية صديقي لين بشكرك لوضعك اسمي بالعنوان

وتاني شي رح احكي بتجرد تام

اول شي انا ماعندي حماي لسه
بس رح اعطي متل مابقولو افكار ببالي من خلال يلي شفتو قدامي من ماما وكناينها واخواتي البنات وحمواتهن

اصدقائي يلي قال انو الحماة متل الام التانية صدقا لم يكذب
هلق هو لو يصفها بشكل دقيق
بس هي تقريبا بمثابة الام
لانها والدة شريك الحياة الشخص الذي اصبحت واياه شخصا واحدا تقريبا وبهذا والدته هي والدتي

ودائما الوالدة الحنونة سوف تزعج الكنة بتدخلها الشديد ليس لانها تكره كنتها لأ بس لانو بتخاف على ابنها
بتخاف انو انا مالبي حاجاتو متل ماهو متعود ورح تبلش تتدخل

انا دايما جنب الماما لما بتحاول تتدخل بكناينها
وبعرف تماما ليش عم تتدخل وبصراحة دايما بقول معها حق

ليش نحن منقبل النقد من امنا
ليش منسالها ومنستشيرها

ماهي متل امنا
هي ام شريكنا فاذا هي امنا
رح تكون جدة اطفالي
ورح يجيني اطفال ورح كون بمكانها


وكما تدين تدان

ويكفي انها تعبت بتربية ولدها حتى اصبح رجلا قادر على تحمل مسؤولية وفتح منزل
وهذا كافي لاحترامها وتقديرها

شكرا لين


بس عندي سؤال؟؟؟؟؟؟؟

ليش انا اسيرة القلم اولا
وتانية ليش لساتني متهمة حماة رحمة بين نعمة ونقمة 981822

ومرة تانية بشكرك على مواضيعك


حماة رحمة بين نعمة ونقمة 15205910
حماة رحمة بين نعمة ونقمة Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14376
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 27/11/2009, 9:08 am

مستر جي تي كتب:حتى الآن :
الحماة نعمة .. يكفي أنها أم نصفي الآخر ...
و لكن :
أنا من النوع الذي لا يتحمل الإساءة .. ربما " أمرق " عدة إساءات لكن إذا " ما مرقت " فــ ردي عنيف و قاسي و بلا رحمة !
-----
كل عام و أنت بخير
حماة رحمة بين نعمة ونقمة 389709

من لكن التهديد والوعيد جئنا الى ما بعد الان ... ايتها الحماة انت نقمة
قفي مكانك واياك ان تقتربي مني
اذا كنت مقدر مكانتك لاجل النصف الاخر
هذا لا يعني ان ابقى صامتا على تدخلاتك فسارد الصاع صاعين
ولن اعرفك او اعرف النصف الاخر وقت الجد

وعلى ماذا تهدد مستر ...أين هو الاحترام
عندما كانت الفتاة بين اهلها كنت تتودد الى حماتك المستقبلية
وكنت تفرش لها الورود والازهار اما الان عندما اصبحت الفتاة في منزلك
بدأت تستخدم لغة التهديد والتعنيف والوعيد ... اهكذا تحل مسألة تدخل حماتك
اين التضحية لاجل حبيبتك
في الموروثة كنت تقول انها كل حياتي اما الان تعتبرها نصف وفوق ذلك لن تتحمل حماتك

انت في قفص الاتهام
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف Black shadow 27/11/2009, 4:01 pm

لا تعليق

ولكن بالنسبة إلي انا لم يصبح لدي حماة بعد

ولكن على هوى التجارب التي يمر بها الأزواج فهم (ليس كلهم) يعانون من شيء يدعى الحماة
والبعض الآخر لا يعانون من شيء أي " مبسوطين " مع حماتهم

فالحماة بعض الأحيان تكون واقفة في وجه أي شيء سواء للزوج او الزوجة

فهل هذي هي رحمة الحماة التي تقولين عنها

************************
حماة رحمة بين نعمة ونقمة 988225
كل عام وانتم بخير
Black shadow
Black shadow
مدير المنتدى
مدير المنتدى

حماة رحمة بين نعمة ونقمة Admin10
ذكر
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 1205
الأكتيفيتي : 6104
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
العمل / الترفيه : الانترنت والاصدقاء
المزاج : رااااااااااااااايق
كلمتي : البر لا يبلى,, والذنب لا ينسى,, والديان لا يموت.. افعل ما شئت قكما تدين تدان......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 29/11/2009, 4:15 am

جوري كتب:امممممممم
يعني سياسة الكيل بمكيالين مرفوضة تمام
فن التطنيش والمسايرة بينفع مع الحماة كتيير


احترام وحب وتقدير وسياسة الكيل بمكيالين مرفوضة
جوري ترى فن التطنيش والمسايرة مع الحماة مطلوبة
ما بين الرفض والمسايرة بنظرك اين يقف الزوج
هل مع زوجته ام مع امه

لك تقديرنا جوريتنا الحمراء
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف مستر جي تي 29/11/2009, 9:54 am

leen242 كتب:
مستر جي تي كتب:حتى الآن :
الحماة نعمة .. يكفي أنها أم نصفي الآخر ...
و لكن :
أنا من النوع الذي لا يتحمل الإساءة .. ربما " أمرق " عدة إساءات لكن إذا " ما مرقت " فــ ردي عنيف و قاسي و بلا رحمة !
-----
كل عام و أنت بخير
حماة رحمة بين نعمة ونقمة 389709

من لكن التهديد والوعيد جئنا الى ما بعد الان ... ايتها الحماة انت نقمة
قفي مكانك واياك ان تقتربي مني
اذا كنت مقدر مكانتك لاجل النصف الاخر
هذا لا يعني ان ابقى صامتا على تدخلاتك فسارد الصاع صاعين
ولن اعرفك او اعرف النصف الاخر وقت الجد

وعلى ماذا تهدد مستر ...أين هو الاحترام
عندما كانت الفتاة بين اهلها كنت تتودد الى حماتك المستقبلية
وكنت تفرش لها الورود والازهار اما الان عندما اصبحت الفتاة في منزلك
بدأت تستخدم لغة التهديد والتعنيف والوعيد ... اهكذا تحل مسألة تدخل حماتك
اين التضحية لاجل حبيبتك
في الموروثة كنت تقول انها كل حياتي اما الان تعتبرها نصف وفوق ذلك لن تتحمل حماتك

انت في قفص الاتهام

أولا أنا لم أفرش الورود .. ! ربما هذا كان سبب فشلي الأول ! .. و ربما سيكون سبب فشل قادم ... لكن لست ممن يفرش الورود ..
لا أحب أن أكذب على نفسي و أقول سأكون متفهما و سأحل المشاكل على حسابي .. وسأضحي مقابل مشكلة .. أما أمر الموروثة .. فلم تظلمني هي بيدها ! أنت قلت أنها ورثت المرض .. إذا كانت حصلت عليه بيدها فهذا ما اقترفت يداها و تحل عني .. لكنها لم تختار قدرها ...
الأمر معقد قليلا .. و لكن كملخص : عندما تقلع عينها بيدها سأتركها .. و عندما تقلع عينها لحادث لا يد لها به فسأقدم لها عيني ..

و مسألة التدخل .. فما تعلمته أن المشاكل الزوجية يجب ألا يتدخل بها أحد و ألا تخرج خارج نطاق الزوجين .. حتى الأولاد لا يجب أن يعلمو بشيء ... إلا في حال كانت المشاكل لا تطاق ! ... و في حال تدخل " أحدهم " في مشكلة زوجية في منزلي فسيكون صاحب حقوق نشر المشكلة في قفص الاتهام ... و سيعاقب ...
حتى الآن لم أجد من حل مشكلة زوجية لغيره ! بل كل ما حصل أن " زاد الطين بلة " ...
تحياتي


حماة رحمة بين نعمة ونقمة Tbe58410
حماة رحمة بين نعمة ونقمة 1685141

اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8952
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف نجمة حمص 29/11/2009, 11:27 pm

بعد السلام
مشكور الاخ لين على موضوعك الحلو والقيم
انا لسة ماصار عندي حماية بس بتمنى وقت اتزوج يكون عندي حماية مابعرف ليش
هههههههههههههههه
هلئ مافينا نقول ان الحماية نقمة ام نعمة لان هي بالنهاية بشر ولها طريقتها في التفكير
يمكن ان نتفق معها ويمكن ان نختلف وهي ستكون بمثابة الام وهي ام زوجنا
وكرمال عين تكرم مرج عيون حماة رحمة بين نعمة ونقمة 276328
ولازم الشب يكون واعي للتعامل مع والدته ولايدخلها في مشاكله والفتاة نفس الشي
يعني انا ضد ان يتدخل اهل اي من الطرفين باي مشكلة تخصهم في منزلهم
لانه عندما ستحل المشكلة راح يطلعو الاهل بسواد الوجه
وفي شغلة مهمة اهل البنت مابينسو اذا الشب زعج بنتهم وبضلو شايلين بقلبهم واهل الشب نفس الشي
لانهم بحبو اولادهم يكونو دائما مبسوطين
بينما بكونو الزوجين نسيو المشكلة وتصالحو لانهم بالنهاية بيعرفو انو مالهم غير بعض
والحب والعشرة يللي بينهم راح تخليهم يتغاضو عن مشاكل الحياة التي لاتنتهي
بالنهاية الاحترام والمسايرة هي الطريقة الوحيدة لكسب الحموات
الله يعطيك العافية صديقي لين ودائما بانتظار مشاركاتك
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6679
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 30/11/2009, 1:40 am

rahma كتب:
رح احكي بتجرد تام
بس رح اعطي متل مابقولو افكار ببالي من خلال يلي شفتو قدامي
من ماما وكناينها واخواتي البنات وحمواتهن

في البداية نتقدم بتحية حارة الى الوالدة على تعاملها مع الكناين
والله يعطيها الصحة والعافية وتبقى على رؤوس الجميع

واليك يا اسيرة القلم اذا كانت الرؤية متجردة
والوقوف الى موقف الوالدة ايمانا بان تصرفها صحيح
فما موقف الكناين ... هل يتقبلون هذه الموقف
ويعتبرون تدخل حماتهم من منطلق الارشاد والتوجيه وتقديم
ما يسعد حياتهم وكأن والدتهم هي التي تتحدث اليهم
ألم يكن هنالك تمردا من الكناين عليها وعليك

ربما هم يرون عكس ما ترينه
فأين يمكن ان نجد ميزان الحق
حق كاد ان يكون مشروعا لديك بتدخل الوالدة الحنونة
من منطلق ان الكنة لا تلبي حاجة ابنها
كما هو معتاد عليها وبالتالي سوف تفتح جبهة صراع

لا تزالين متهمة بالوقوف الى جانب والدتك
رغم ما ذكرت ان رؤيتك مجردة
لك تقديري وللوالدة باقة ازهار مع التحية
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 30/11/2009, 1:52 am

Black shadow كتب:لا تعليق


هروب الى اين ...
هل تخاف ان تعلق بشيء لا يعجب حماتك المستقبلية
وبالتالي تزعل منك الحماة وابنتها
مدير للمنتدى وليس هنالك تعليق
انت متهم
ولا يزال التحقيق معك مستمرا

leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 30/11/2009, 2:33 am

مستر جي تي كتب:

أولا أنا لم أفرش الورود .. ! ربما هذا كان سبب فشلي الأول ! ..
و ربما سيكون سبب فشل قادم ... لكن لست ممن يفرش الورود ..
[/quote]


لكن في قضية الموروثة فرشت باقات الازهار والورود
عندما ذكرت بانك ستقدم
لها قلبك و عيونك و كل ما تملك
و حياتك بلا معنى بدونها

وهنا تقول عكس ذلك أين هو الحب
اليس يتطلب بان يكون بينكم رومانسية الحب بفرش الازهار
وعلى اي اساس بنيت علاقة الحب
انت اعترفت بان فشل العلاقة السابقة وربما القادمة
هو عدم فرش الازهار ...

انت متهم باختراق قوانين الحب وبعدم الرومانسية
واتهام أخر بأنك ستتخلى عن حبيبتك في خطأ ارتكبته
وادى الى تشوه ما
واتهام ثالث في الحماة انك انت سي سيد في هذا الزمن
ولا تقبل قسمة القرار على اثنين

ستبقى معتقلا سيادة المدير وربما تاتي جوري بالافراج عنك
تحت طائلة المسؤولية والكفالة
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف مستر جي تي 30/11/2009, 2:38 am

leen242 كتب:



لكن في قضية الموروثة فرشت باقات الازهار والورود
عندما ذكرت بانك ستقدم
لها قلبك و عيونك و كل ما تملك
و حياتك بلا معنى بدونها

وهنا تقول عكس ذلك أين هو الحب
اليس يتطلب بان يكون بينكم رومانسية الحب بفرش الازهار
وعلى اي اساس بنيت علاقة الحب
انت اعترفت بان فشل العلاقة السابقة وربما القادمة
هو عدم فرش الازهار ...

انت متهم باختراق قوانين الحب وبعدم الرومانسية
واتهام أخر بأنك ستتخلى عن حبيبتك في خطأ ارتكبته
وادى الى تشوه ما
واتهام ثالث في الحماة انك انت سي سيد في هذا الزمن
ولا تقبل قسمة القرار على اثنين

ستبقى معتقلا سيادة المدير وربما تاتي جوري بالافراج عنك
تحت طائلة المسؤولية والكفالة



أكرر
مستر جي تي كتب:
.. و لكن كملخص : عندما تقلع عينها بيدها سأتركها .. و عندما تقلع عينها لحادث لا يد لها به فسأقدم لها عيني ..

Very Happy


حماة رحمة بين نعمة ونقمة Tbe58410
حماة رحمة بين نعمة ونقمة 1685141

اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8952
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف Black shadow 30/11/2009, 3:14 am

leen242 كتب:
Black shadow كتب:لا تعليق


هروب الى اين ...
هل تخاف ان تعلق بشيء لا يعجب حماتك المستقبلية
وبالتالي تزعل منك الحماة وابنتها
مدير للمنتدى وليس هنالك تعليق
انت متهم
ولا يزال التحقيق معك مستمرا


انا لا اعرف شيء اسمه الهروب

والخوف عندي لا يساوي أي شيء
وزعل حماتي "ما بيفرق معي " طالما انا على حق
واعرف مثلاً يقول (للصبر حدود) فأنا من النوع الذي يتحمل أي شيء حتى "ينضرب العداد" فأفجر في وجه أي شخص مهما كان حتى ولو كانت أم نصفي الآخر كمان قال صديقي علاء
وان كانت الحماة تريد حياة جميلة لابنتها فعليا ألا تتدخل في أي شيء بين الزوج والزوجة
هذا الكلام الذي عندي الآن
وشكراً
Black shadow
Black shadow
مدير المنتدى
مدير المنتدى

حماة رحمة بين نعمة ونقمة Admin10
ذكر
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 1205
الأكتيفيتي : 6104
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
العمل / الترفيه : الانترنت والاصدقاء
المزاج : رااااااااااااااايق
كلمتي : البر لا يبلى,, والذنب لا ينسى,, والديان لا يموت.. افعل ما شئت قكما تدين تدان......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف جوري 30/11/2009, 5:06 am

والله الزوج ما يوقف مع حدى لانو ولا وحدة فيهن رح تعترف بغلطها
ومن البداية لازم تنرسم الخطوط العريضة للعلاقة
يعني انو الزوجة لازم تفهم انو الحماة هي ام زوجها والها حقوق وعليها واجبات
والحماة تفهم انو بنت الناس مو جاي من الشارع وكمان الها حقوق وعليها واجبات
والزوج لازم يكون ذكي وما يزعل الطرفين لانو مجرد ما شد مع طرف من الاطراف رح تولع النار بينن اكتر
وانا ما بتمنى انو رجال يوقع بهيك مشكلة لانو متل ما بيقولو هي عين وهي التانية
صايرة عم استخدم الامثال كتير
هههههههههههه


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6604
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف rahma 30/11/2009, 5:41 am

leen242 كتب:
rahma كتب:
رح احكي بتجرد تام
بس رح اعطي متل مابقولو افكار ببالي من خلال يلي شفتو قدامي
من ماما وكناينها واخواتي البنات وحمواتهن

في البداية نتقدم بتحية حارة الى الوالدة على تعاملها مع الكناين
والله يعطيها الصحة والعافية وتبقى على رؤوس الجميع

واليك يا اسيرة القلم اذا كانت الرؤية متجردة
والوقوف الى موقف الوالدة ايمانا بان تصرفها صحيح
فما موقف الكناين ... هل يتقبلون هذه الموقف
ويعتبرون تدخل حماتهم من منطلق الارشاد والتوجيه وتقديم
ما يسعد حياتهم وكأن والدتهم هي التي تتحدث اليهم
ألم يكن هنالك تمردا من الكناين عليها وعليك

ربما هم يرون عكس ما ترينه
فأين يمكن ان نجد ميزان الحق
حق كاد ان يكون مشروعا لديك بتدخل الوالدة الحنونة
من منطلق ان الكنة لا تلبي حاجة ابنها
كما هو معتاد عليها وبالتالي سوف تفتح جبهة صراع

لا تزالين متهمة بالوقوف الى جانب والدتك
رغم ما ذكرت ان رؤيتك مجردة
لك تقديري وللوالدة باقة ازهار مع التحية



شكور لين على باقة الزهور

ولكن انا قلت ومن خلال اخواتي البنات وحمواتهن
ومعنا هالحكي اني اتطلعت على موقف الكناين كمان
لما بكون التدخل بطريقة مابتحسسي الكنة فيها انو هاد تدخل لمجرد التدخل

وانما هو لمصلحتها ومصلحة زوجها وبيتها
هيك بصير التدخل مقبولومرغوب كمان


حماة رحمة بين نعمة ونقمة 15205910
حماة رحمة بين نعمة ونقمة Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14376
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 30/11/2009, 9:28 am

نجمة حمص كتب:بعد السلام
هلئ مافينا نقول ان الحماية نقمة ام نعمة لان هي بالنهاية بشر
بالنهاية الاحترام والمسايرة هي الطريقة الوحيدة لكسب الحموات


كرمال العين تكرم مرج عيون
والمسايرة

قد يكون معك الحق فكرا اليس من حقك الدفاع عن فكرك
اين هي شخصيتك وهل المسايرة تنازل منك
هل تذوب امام حماتك من اجل فقط كسبها والابتعاد عن كيد شرها
ان البشر اصناف منهم
من يكيد العداء للتي سرقت ابنها منها

نتمنى لك ايجاد الحماة القوية من اجل مسايرتها
مع التقدير لك نجمتنا على جوانب الايضاح
وسوف نرد عليك في قضية الموروثة
ولم ننسى طرحك هنالك
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 30/11/2009, 9:45 am

مستر جي تي كتب:
اكرر

نحن بدورنا نفرش لك الازهار
وهذه باقة ازهار نقدمها لك من داخل السجن
وستبقى هنالك لان
جوري لن تتحمل مسؤوليتك
وغير مستعدة ان تكفلك







حماة رحمة بين نعمة ونقمة Bouquet
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف نجمة حمص 30/11/2009, 11:48 pm

ههههههههه يبعتلك الهنا انا بدي حماية بس مو تدعيلي تجيني حماية قوية
صديقي بس حبيت وضح أن لاعلاقة لشخصيتي بالموضوع
فقوة شخصيتي ليست بفرض رأيي على حماتي أو أن أتحدى كلامها
بل ذكائي وشخصيتي بأن أكسبها لصفي وأسايرها وفي حال انعدم التفاهم
فعدم الاحتكاك ومحاولة تفادي التشاكل معها هو الحل الاسلم لان احترامها واجب
فنحن نتكلم عن الحماية والدة الزوج وليس عن رفيقتي بالمدرسة أو بنت الجيران
شكرا لردك وبانتظارك في قضية الموروثة
نجمة حمص
نجمة حمص
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

انثى
الأبراج العادية : الحمل
الأبراج الحمصية : ذو الرأس و الأقدام
المساهمات : 1318
الأكتيفيتي : 6679
تاريخ الانضمام : 28/10/2009
الإقامة : downtown of hims
العمل / الترفيه : English Coach
المزاج : مافي أحلى من هيك
كلمتي : يا رب... ســـاعــدنـــي عــلــى أن أقـــول كـــلـــمــة الـــحــق فــــي وجــه الأقـــويــاء...وأن لا أقول الــبــاطــل لأكــســبْ تــصــفــيــق الضــعَــفــاء اللهم امين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 1/12/2009, 12:13 am

Black shadow كتب:
وزعل حماتي "ما بيفرق معي " طالما انا على حق
(للصبر حدود) حتى "ينضرب العداد" فأفجر في وجه أم نصفي الآخر
[/quote]

لا تفرق معك
للصبر حدود
الانفجار في وجه حماتك


بعد كلماتك المعبرة لن تكون موضع لميزان الحق
لان النتيجة واحدة ومعروفة مسبقة
فزعل حماتك وانفجار العداد في وجهها
لا يحسب حسابه


اين هو احترام الحماة اذا كان تدخلها حسب اسيرة القلم رحمة
من منطلق الارشاد والتوجيه وتقديم
ما يسعد حياتهم

ستبقى في قفص الاتهام
حتى يأتي يتدخل ابو غرام
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف leen242 1/12/2009, 12:25 am

نجمة حمص كتب:
صديقي بس حبيت وضح أن لاعلاقة لشخصيتي بالموضوع
كل ما يخطه قلمك من رد يعبر عن ما تحمليه
وان حملت انا
فسوق اتقدم اليه بباقة ازهار تقديرا لك نجمتنا



حماة رحمة بين نعمة ونقمة 1179164235
leen242
leen242
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 416
الأكتيفيتي : 5349
تاريخ الانضمام : 21/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: حماة رحمة بين نعمة ونقمة

مُساهمة من طرف كوزيت 30/12/2009, 10:50 pm

حماة رحمة بين نعمة ونقمة 988225 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 988225 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 988225 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 988225 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 988225 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 988225 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 9276 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 9276 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 9276 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 9276 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 460303 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 460303 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 460303 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 460303 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 460303 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 488769 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 488769 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 488769 حماة رحمة بين نعمة ونقمة 488769
لي عودة ع الموضوع المهم
كوزيت
كوزيت
عم شارك عم شارك عم شارك
عم شارك عم شارك عم شارك

انثى
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 60
الأكتيفيتي : 4692
تاريخ الانضمام : 18/12/2009
كلمتي : أن تصل متأخرا خيرلك من ألا تصل أبدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى