منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكرامة يعمّق جراح عفرين ويستعيد الوصافة بهدفين

اذهب الى الأسفل

default الكرامة يعمّق جراح عفرين ويستعيد الوصافة بهدفين

مُساهمة من طرف المحبة باخلاص 23/12/2009, 4:11 pm

الكرامة يعمّق جراح عفرين ويستعيد الوصافة بهدفين 1

تغلب الكرامة حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة على ضيفه عفرين الذي يقبع في ذيل القائمة بهدفين نظيفين في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري للمحترفين .
وفاجأ عفرين أصحاب الأرض بأدائه الهجومي في الربع ساعة الأولى التي تسيدها ، وهدد مرمى الكرامة بتسديدة يوسف شيخ العشرة التي أبعدها حارس الكرامة مصعب بلحوس لركنية .
وازدادت بعدها فعالية عفرين الهجومية ويهدد مهاجموه مرمى الكرامة عير تسديدات عبد القادر طه و رامي حميدة و عبد الوهاب بوبكي دون أن يحالفهم الحظ الذي ابتسم لمهاجم الكرامة مهند إبراهيم الذي أهداه حارس عفرين مضر الأحمد كرة من تمريرة خاطئة استقبلها بكل سرور وواجهه وأودعها سقف المرمى في الدقيقة 27 ، بعد أن أضاع يزيد القيسي كرة أبعدها مضر الأحمد لركنية و أحمد العمير الذي سدد يسدد في جسم الحارس .
الكرامة يعمّق جراح عفرين ويستعيد الوصافة بهدفين Chance_ef

اندفع عفرين للهجوم لتعديل النتيجة فعلت كرة عبد القادر دكة مرمى البلحوس ، وتبادل الفريقان الهجمات وكانت أخطر فرص الفريقين تسديدة الحموي التي صدها الأحمد ببراعة وتسديدة قذافي عصمت التي جاورت القائم الأيمن للبلحوس وتسديدة عبد القادر طه في الدقيقة الأخيرة التي جاورت القائم الأيسر للبلحوس لينتهي الشوط الأول بتقدم الكرامة بالهدف الهدية .
في الشوط الثاني ظهرت أفضلية الكرامة ،وتبارى لاعبوه في تبديد الفرص، فأطاح الجنيات بالكرة عالياً بعد مجهود فردي غربل فيه مدافعي عفرين ، وجاءت أخطر الفرص للكرامة لينوب فيها القائم الأيمن للأحمد في صد كرة فهد عودة الذي نزل في بداية الشوط بدلاً من العمير ، والثانية للجنيات صدها الأحمد ببراعة .
الكرامة يعمّق جراح عفرين ويستعيد الوصافة بهدفين Chance_ka

وأضاع البديل الثاني هاني الطيار بعدما انفرد بالأحمد تماماً وتخطاه ليسدد بلا تركيز باتجاه المرمى الخالي ، فيما علت رأسية الكاميروني ريتشارد فوق العارضة .
استمر مسلسل الفرص الكرماوية الضائعة حتى الدقيقة 87 عندما مرر فهد عودة كرة جميلة إلى محمد حيان الحموي الذي أرسلها كرة لا ترد على يمين الأحمد .
وبهذا الفوز رفع الكرامة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني خلف الجيش المتصدر، الذي تغلب على أمية 4-1 في افتتاح المرحلة، مقلصاً الفارق معه إلى نقطتين،علماً أن للكرامة ثلاث مباريات مؤجلة واحدة منها مع الجيش، فيما تجمد رصيد عفرين عند 6 نقاط في المركز الأخير.
المحبة باخلاص
المحبة باخلاص
شعاري : شارك في كل مكان
شعاري : شارك في كل مكان

انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 846
الأكتيفيتي : 5749
تاريخ الانضمام : 12/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى