منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

+10
LINDA
ثائر
MAN UNITED
المالك الحزين
Black shadow
أمير من الجنوب
صياد الحلوين
rahma
مستر جي تي
جوري
14 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

هل ترفض الارتباط بفتاة كنت على علاقة معها ؟

هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Vote_rcap11%هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Vote_lcap 11% 
[ 1 ]
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Vote_rcap89%هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Vote_lcap 89% 
[ 8 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 9
 
 
التصويت مغلق

default هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 17/11/2009, 4:59 am



موضوع جميل يستحق القراءة وارجو من اي عضو يدخل يجاوب ازا كان جريئ

هذا السؤال الذي تم طرحه على مجموعه من الشباب العرب
في مختلف الدول العربيه، وكان على كل منهم ان يجيب عليه
بصراحه دون ذكر تفاصيل عن نفسه فكانت النتائج
شبه متفق عليها، واليكم بعض هذه الاجابات ..



بصدق وعــن تجربه لا يستطيــع الرجل ان يــثق بفــتاة تحدثت مــعه
مرات عبر الهاتف او خرجت معه بدون علم اهلها وبدون ارتباط
رسمي ولا يستطيع ان يتزوج من فتاه منحته اي شيء
ولو كان بسيطا طالما كان بدون حق ومهما وعدها
واسمعها من معسول الكلام فلن يوفي بوعده
واي فتاه ذكية يجب ان تكون منتبهة لذلك.


ان كل دعوى للحب لا تؤيد بالاقدام الجاد والسريع على الخطبة
ثم الزواج هي دعوة كاذبة وان كل الشباب اذا فكروا في
الزواج لا يختارون التي يغازلونها وتلين لهم وتضحك
معهم وتكلمهم ابدا ابدا فالشباب هدفهم من تلك
الفتاة التي يحادثونها في الهاتف عن الحب
والاخلاص هو ابعد ما يكون
عن الحب والاخلاص.


قالها احدهم لما عرضت عليه الجمع بينه وبين محبوبة الهاتف
في الحلال قالها بالحرف الواحد وبهذا اللفظ: اعـوذ بالله
والله لو تقولي ببلاش. واخر لما عرضت عليه الزواج
اريدها عذراء العواطف وانت لست كذلك وكيف
اثق بك وقد اخذت رقمك من الشارع.


ليس عندي اي استعداد للزواج من فتاه كنت اعاكسها لانني على يقــين
تام بانها كما استجابت لي فقد سبق ان استجابت لغيري وستستجيب
لاخر فضلا عن اني احتقر كل فتاة تسمح لنفسها بالمعاكسه
وانا اكلمها في الهاتف لاحقق غرضي ولكني في داخلي
انظر لها بكل احتقار.

(الموضوع منقول بس عندي تعليق صغير ازا الشب بينظر للبنت باحتقار لانو
بتسمح له بان يعاكسها بس بالواقع انو هو الحقير الي بيسمح لحالو انو
يعاكسها _ عنا كل شي الحق على البنت_)

وانا برأي انو كل بنت لازم تكون اد حالها وكل شب بيسمعا كلمة ما تعجبا
تنسفو كف تطيروا لانو لا بيخاف على سمعتو ولا على سمعة اخواتو البنات 000هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Mad

وانتوا ياشباب ويابنات ممكن تعطوني رايكم بكل صدق؟؟؟؟
-




جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف مستر جي تي 17/11/2009, 5:41 am

ممممممممممم
لما الشب بيحكي مع البنت عالتلفون بدافع الحب (المقصود به العشق) و بيصير غزل و حكي مشاعر بينهم على أساس الحب (المقصود به العشق) فالتنين أضرب من بعض ..
و بحتقرن تنيناتن
أما
إذا كان الكلام عادي .. كلام أصدقاء .. لما منطمن على بعض .. لما منتصل بدنا شي .. لما منتصل لننسق أمورنا .. لما منتصل بس لنحكي لأن صرلنا زمان ما حكينا و يكون حديثنا عبارة عم سؤال عن الحال ضمن حدود الأدب العام .. فالأمر عادي ..

هذا رأيي

مشكورة جوري على هذا الطرح الجميل
و أدامك الله لنا ذخراً لهذا الصرح الجميل
تحياتي الجميلة
Very Happy


هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Tbe58410
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 1685141

اللهم إنّا لا نصلح ما بأنفسنا , فأصلحها يا رب العالمين
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8953
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 17/11/2009, 5:56 am

نحنا عم نحكي انك تكون عم تحكي مع بنت على اساس الحب
بس بالواقع انت بتحتقرها لانها عم تحكيك
وما عندك استعداد ترتبط فيها
ما عم نحكي عن موضوع الصداقة
لانو عنجد في كتير شباب بيقولو متل ما حكت معي بتحكي مع غيري
وما بيرتبط فيها
ووقت بيصير الموضوع موضوع زواج
بيروح بيدور على وحدة عذراء العواطف متل ما قال واحد من الشباب اللي انسالو هالسؤال
مشكور جي تي على مرورك وبيسعدني كتيييييييير انك تكون اول المارين
نورت الموضوع بتمنى يكون الك مرور تاني


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف مستر جي تي 17/11/2009, 6:20 am

إي إذا و فقط إذا عم بحكي مع بنت على أساس حب (و هذا أمر صعب و ما من طبعي) و ما حكت معي رح انزعج لأن ما في تقدير لمشاعري ! ..
و أني احتقرها لأن بتحكي معي !! .. أنها تحكي معي مانو سبب لأحتقرها .. كلماتها اللي بتختارهن هنن اللي بيحددو عملية الاحتقار أم لا ! .. و هذا ينطبق على الجنسين .. فكمان هو متل ما حكا معها حكا مع غيرها ! صح ؟ و متل ما حكاها حكى غيرها ! صح ؟ هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Suspect

و بالنسبة لموضوع الزواج ...
منحكي فيها بعدين ... و لكن باختصار ما بدي شريكة حياتي تكون ما بتعرف شي و عايشة بقفص ذهبي و تجي لعندي ما بتعرف شو في بالشارع ! ..
تحياتي
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 389709
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8953
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف rahma 17/11/2009, 6:30 pm

هلق السؤال بس للشباب ولا فينا نشارك؟



بصراحة اغلب الشباب بفضلو يرتبطو ببنت ماحكت معهن
بناء على ماشفت قدامي
مثلا ابن عمي لما راح يخطب هو خريج حقوق ودراسات عليا وماجستير وشو بعرفني لما راح يخطب مارضي يخطب غير وحدة صغيرة لسه قال ماعندها علاقات

الكل ادايق من موقفو وقالو اذا هو هيك فكر غيرو كيف بدو يفكر

ولهيك اكيد هو شايف كتير مشان هيك بدو وحدة لساها بالمدرسة بالمرحلة الثانوية

طيب بس بدي اسال هالنوع من الشباب كيف بتطمن انو اللي رح ترتبط فيها متكون حاكية مع غيرك
ليش انت ممكن تعرف هي كيف كانت؟

والبنت لما بكون بدها تعمل شي بتعملو ومن دون ماحدا يدرا


طبعا انا مع البنت انو تتعرف على الشخص اللي بدو يقاسمها حياتها لانو اذا صار خلاف بيناتون وحصل طلاق ماحدا رح ياكلها غير هي
سواء بنظرة المجتمع
او اذا عندها ولاد رح ادوق المر فيهن


هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 15205910
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Read110
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 14377
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف صياد الحلوين 17/11/2009, 7:21 pm

المووضووع عجبني كتيررر
هلق انا ضد أنو الشب يحكي مع البنت على اسااس أنو بحبها وبدو يتزوجها وبالاخيرر بيقولها
لأ ما بي أتززوج وحدي عم احكي معها

تاني شي في بناات كمااان هييك بتحكة مع الشب وعلاقة حب وما بعرف شوو وبالاخير تبقولو احنا مو لابقيين بعض
يعي ما نحط اللوم بس على الشباااااب

ثالثت شي ما بتوقع أنو واحد أخد رقم وحدي بالشااارع وبدو يحكي معاها على اساس أنو بدو يحبها او يتزوجها لأنو راااح يقووول أكيييد عطت رقمها لغيري متل ما عطتني إياااااه

رابع شي أنا من الأشخااص الي بيكره يحكي مع البنت وانو بحبها وما بعرف شو وبوعدها بالزوواج
حتى انو بحتقر الشب الي هيييك الي عرفان أنو ما راح يتزوجها وبيقولها راح اتزوجك


ومشكووورة جوووري على هالمووضوووع الرائع
وشكرا إلك


هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 3rablove.net-bbfcb9cb64
صياد الحلوين
صياد الحلوين
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير
في الطريق نحو التميز و عم جمع نجوم كتير

ذكر
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 420
الأكتيفيتي : 5202
تاريخ الانضمام : 31/10/2009
المزاج : أحلى روواق مع احلى منتدى
كلمتي : طنش عش تنتعش وتعش سعيدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 18/11/2009, 4:40 am

هلا هلا جي تي نور الموضوع بمرورك التاني
انا كتير بحترم وجهة نظرك اللي بتعبر عن شب بيحنرم حالو قبل ما يحترم الناس
وانا معك انو طريقة الكلام هي اللي مكن تخليك تحتقر هالانسان او لاء
بس والله في ناس انا بعتبرهم مرضى نفسيين
بتكون البنت ما حاكية مع غيرو ويمكن بكون نشف دمو لحكاها وبيرجع وقت الارتباط بدير ظهرو وبيغير مسارو
وما بيرتبط فيها
مشكور صديقي
بس شو مشان الزواج ؟
ايمتى بدك تناقشو ؟


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 18/11/2009, 4:45 am

طبعا الموضوع مو حصرا للشباب
وانبسطت كتير بمشاركتك
شايفي يا ام الرور كيف شبابنا بفكرو ؟
وانا مع فكرتك انو البنت وقت بدها تعمل شي بتعملو وما بتسال على حدى بعدين شو الي بيضمن للشب انو هالبنت مو حاكية مع غيرو ؟
يعني الشب اللي بدو يفكر بهالطريقة رح يتعب
لانو ما في ضمانات لشي
نورتي حبيبتي


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 18/11/2009, 4:54 am

اخيراوليس اخرا صياد الحلوين
يا عيني عليك يا صياد هاد الحكي اللي بينسمع
بس انا ما عم قول انو دائما الحق على الشباب والبنت ملاك
بس بتوقع انو اذا بنت لاقت شب جدي معها وبدو يرتبط فيها رسميا ما رح تتسلى وتقضي وقت لانو هي الخسراني الوحيدة بهيك حالة
اما موضوع اخد الرقم من الشارع
فكمان انا ضدو ويمكن قلت انو البنت اذا حدى بيسمعا كلمة ما بتعجبا تتصرف بطريقتها هههههه
وكمان بحترم رايك واخلاقك العالية وكلنا لازم نحتقر هيك شخص
لانو متل ما ذكرت سابقا ما بيخاف على سمعتو ولا على سمعة اخواتو
مشكور على مرورك الراائع


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف أمير من الجنوب 19/11/2009, 5:18 am

اممممممممممم
موضوع ليس بالرائع
الموضوع انا من وجهة نظري بصنفه بالموضوع الجائع
لانه فعلا موضوع جائع بكل معنى كلمة جائع
يعني اذا كل شب بيفكر في انه يختار شريكة الحياة المناسبة لازم يفكر في الحب
لان مع الحب تنكسر كل الحواجز ونحن اليوم في عصر النت والعولمة يعني من وين بدنا نلاقي بنت ما حكيت مع شب او شب ما حكي مع بنت
او متل ما بقول المثل بدي بنت ما باس تمها الا امها ؟؟؟؟؟
موضوع كتير متشعب فيه اراء كثيرة
لكن العلاقات التي تبنى عن طريق الهاتف او عن طرق النت غاليا ما تكون علاقات تنتهي بالزواج
يا جماعة في شي اسمه عادات وتقاليد وفي شي اسمه اعرف وفي شي اسمه مجتمع ما بيرحم ابدا لهيك بنلاقي وجهات النظر متضاربة في هيك موضوع
اما اننا نقعد نراضي بعض ونقول هيدا حكي هيك وهيدا قال هيك ما بنوصل لاي نتيجة
المهم اننا نكون اصحاب قناعة واصحاب ارادة
واما بغير ذلك فالفشل يبقى سيد الاحكام في مجتمعنا
اما عن رحمة ومويدتها جوري ان الفتاة تسطتيع فعل اي شي تريد فعله دون معرفة اي شخص بما فعلت ؟؟؟ سؤال اين الضمير البنت التي تقبل لنفسها الخيانة وتستطيع ان تخفي خيانتها عن اهلها زوجها اقاربها هي فتاة بلا ضمير
الضمير الحي هو ما يجعل طعم للحياة
وبموت الضمير يموت كل شي من كلا الطرفين ان كان شب او ان كانت فتاة
فلا يجب علينا ان نعتبر هؤلاء من الاشخاص الازكياء او العقلاء
من تسمح لنفسها او يسمح لنفسه ان يبني علاقة مخلة بالادب والاحكام والاعراف انما هو او هي صاحب او صاحبة مرض نفسي ويجب فوار ان يتجه لاقرب طبيب للنظر في هكذا حالة
لانها حالة من الحالات التي نواجهها ونجدها تكبر وتكثر في مجتمعنا
اما من كان له نظرة اخرى فليقول ما عنده كي نطلع في بعض الامور وانما موضوعنا موضوع للحوار والنقاش الحر
انا شخيصا ليس لدي اي مانع في بناء اي علاقة جادة مع اي فتاة لكن ضمن شروط واسس ومبادئ سبق وقد اتفقنا عليها ويجب ان تكون صفحتي في الحاضر والماضي مفتوحة امامها والعكس صحيح اي انها بالتالي يجب ان تحدثني عنها ماضي وحاضر
وشرط اساسي ان ان تقبل ان تدخل على ضرة هههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا موضوع فعلا متشعب وفيه الكير من اشاراة الاستفهام والتعجب
بحب بالنهاية اني اشكرك جوري على هل الموضوع
تحياتي
الامير الجنوبي
أمير من الجنوب
أمير من الجنوب
ملاحظة : عندي أكتر من 99 مشاركة
ملاحظة : عندي أكتر من 99 مشاركة

ذكر
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 107
الأكتيفيتي : 4768
تاريخ الانضمام : 18/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف Black shadow 19/11/2009, 8:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

انا صوتت اني ارفض نعم

يمكن تقولو انو انا عقليتي قديمة
بس البنت يلي بترافقا
اكيد ومن الممكن 99.99% انو ترافق غيرك
وانا مجرد ما تركت البنت
مستحيل عاد اتطلع فيا
ان شالله تكون ملكة جماااااااال
انا هيك نظرتي
ما بعرف

مشكووووورة جودي على طرحك للموضوع
Black shadow
Black shadow
مدير المنتدى
مدير المنتدى

هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Admin10
ذكر
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الضارب رفيقه دائماً
المساهمات : 1205
الأكتيفيتي : 6105
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
العمل / الترفيه : الانترنت والاصدقاء
المزاج : رااااااااااااااايق
كلمتي : البر لا يبلى,, والذنب لا ينسى,, والديان لا يموت.. افعل ما شئت قكما تدين تدان......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 20/11/2009, 5:00 am

الامير الجنوبي في حينا وعم يضربنا بحجارو ههههههههههه بداية نورت صديقي
بس لهلق ما عرفت الموضوع لشو جائع ؟
اولا انا بخالفك بالراي بموضوع انو العلاقات على النت او على التلفون بتنتهي بالزواج لانو معظم الشباب بيفكرو بطريقة اللي بتحكي معي بتحكي مع غيري هلق اكيد ما في بنت الا ما حاكية مع شب والعكس صحيح حتى لو ما على اساس حب وانما على اساس صداقة وهاد شي ما منختلف عليه ابدا فلهيك الشب اللي بدو يفكر بهالطريقة رح يتعب حالو كتييييييير
ومشان انا ورحمة نحنا اكيد ما منايد او البنت تعمل اللي بدها اياه بدون اي رادع ولكن ردا على هيك انواع من التفكير انو اذا الشب راح خطب وحدة ما بيعرفها شو بيضمنو انو ما كانت تحكي مع حدى غيرو
وبالنسبة انو لازم انت وشريكتك تكونو صفحات مفتوحة وتحكيلك كل شي عن الماضي والحاضر انا برايي انو الرجل الشرقي لا يرضى بدور الا ادوار البطولة يعني اذا كان هو رقم 2 بحياة البنت وعرف هالشي رح يضل خيال الشخص الاخر بحياتو وحياتها طبعا اناما عم قول انو البنت تخبي ولكن في اشياء ممكن تتغير بعلاقتهم وممكن لاء هاد بيرجع لطبيعة الشب
ومشانك انت الا ما تلاقي وحدة تقبل تنزل على ضرة دور منيح بتلاقي
ههههههههههه
مشكور صديقي لمرورك
والله نور الموضوع الجائع
ههههههههه


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 20/11/2009, 5:05 am

هلا بلاك شادو
انا بشكرك كتير على مرورك وعلى صراحتك
وبحترم رايك كتيييييييييييير
بس انا مو معك
ما ضروري اذا البنت حكت معك تحكي مع غيرك
ويمكن البنت اذا بتحكي مع شب وبيتركها بتتعلم انو ما بقى تحكي مع غيرو
ما بعرف الموضوع عنجد شائك
بس عنجد بشكرك على صراحتك وبرجع بقلك اني بحترم رايك كتيييييير
نورت اخي


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف أمير من الجنوب 20/11/2009, 5:46 am

هههههههههههه
جوري العزيزة انا لم اهاجم ابدا
ولم اضرب احدا بالحجارة اطلاقا
وعندما وصفة الموضوع بالموضوع الجائع
اعني بوصفي انه لا يشبع ابدا من الافكار ومن الحوار ومن النقاط التي يتم فتحها وهو اشبه بالمواضيع التي تكون ذات تشعبات عديدة اي كلما نغلق او ننتهي من نقطة تفتح امامنا نقاط اخرى وكثيرة يعني انا مع ولشت ضد الموضوع
اما عن الحديث فهو للحوار وليس كي نختلف جميعنا لديه وجهات نظر وانا قلت وجهة نظري ...
اما وانك اقتحمتي ساحتي الخاصة وتكلمتي عن الرجل الشرقي الذي هو خاصتي ههههههههه
احب ان اقول ان الرجل الشرقي لا يفضل دائما لعب دور البطولة اطلاقا لانه طيب القلب وطالما يحكم عقله قبل قلبه لهذا السبب يكون ربما متسرع قليلا ولكن مع القليل من الوقت والصبر نكتشف انه احلى وارق الشخصيات على وجه الارض ونجده مختلف تماما عن سواه وليش دائما متشبث بقراره
اما على انه يشك في الفتاة ويظن انها ما زالت تفكر في علاقتها السابقة فهذا الرجل ايضا من الفئة التي يجب عليها الاتجاه فورا الى نفس الطبيب الذي ذكرته سابقا
وهذه نصيحة من الامير
ارجو ان لا اكون قد اثرت الشغب هنا في هذا الموضوع ولكنه موضوع جيد للنقاش وجيد للبحث فيه عن الكثير من الحقائق
وكما نرى بلاك شادو قلب الموازين وعاد الى صلب الموضوع بكل جدارة وبكل ثقة وهي ايضا وجهة نظره التي جميعنا يحترمها ويحبها
اما عن الفتاة التي يجب عليّ ان ابحث عليها جيدا كي تقبل ان تدخل على ضرة ههههههههههه
لا اظن اني سوف اتعب كثيرا في البحث ربما ايضا وجهة نظر ؟؟؟؟؟
وتحياتي للجميع
مع احترامي وودي
الامير الجنوبي
أمير من الجنوب
أمير من الجنوب
ملاحظة : عندي أكتر من 99 مشاركة
ملاحظة : عندي أكتر من 99 مشاركة

ذكر
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 107
الأكتيفيتي : 4768
تاريخ الانضمام : 18/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف المالك الحزين 20/11/2009, 5:56 am

أصدقائي بعتذر لأني لن أتوسع في هذا الموضوع
لأنه وبكل صراحة الأمر يبدأ بالرضا وبعدها تكون عاقبة الأمور
فالدين موجود والعقل موجود فعليكم بالتدبير
ولا أعتقد أن الموضوع يجب أن يتشعب لأنه سيدخلنا في متاهات كثيرة
فحياتنا 99% فيها خطأ
الله يلطف فينا ب 1% التي بقيت
مششششكورة جوري
اعذريني لأن الموضوع أخطر مما تتصورين
تقبلي مروري


هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 19
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Qolob_052
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 23kf1fk

المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8088
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 20/11/2009, 6:41 am

هههههههههههه
يبعتلك الهنا يا امير
هههههههههه
بعرف انك ما عم تهاجم ولكن بدي هز الورد يعني انت ما بتعرف قصة هز الورد اللي هو من اختصاصي واختصاص صياد الحلوين
وانا تعمدت اقتحام ساحة الرجل الشرقي لانو انت رجل شرقي وكان بدي اسمع وجهة نظر الرجل الشرقي بالموضوع
وعجبني رايو كتير
ههههههههه
اما بالنسبة للعرض على الطبيب النفسي فانا كمان معك وبالسرعة القصوى
واخيرا وليس اخرا
شكلك مامن على الضرة ؟؟
ههههه
نورت صديقي العزيز


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف مستر جي تي 20/11/2009, 7:03 am

الغريب كتب:أصدقائي بعتذر لأني لن أتوسع في هذا الموضوع
لأنه وبكل صراحة الأمر يبدأ بالرضا وبعدها تكون عاقبة الأمور
فالدين موجود والعقل موجود فعليكم بالتدبير
ولا أعتقد أن الموضوع يجب أن يتشعب لأنه سيدخلنا في متاهات كثيرة
فحياتنا 99% فيها خطأ
الله يلطف فينا ب 1% التي بقيت
مششششكورة جوري
اعذريني لأن الموضوع أخطر مما تتصورين
تقبلي مروري

حبيت أتدخل هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Suspect
بدي أرجع أكد على كم كلمة قلتها ...
التنين لما بيحكو مع بعض بصيغة العشق و الغرام هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Herz فالأمر محرم و لا يحتاج إلى نقاش ..
و لكن نحن هنا ليس للتحليل و التحريم .. بل للنقاش فقط هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 389709
و أحترم رأيك تماماً هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 389709
و بعترف أنو في شغلات كتير غلط في حياتنا و لكن مو 99% .. كتير هيك هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 307703
ههههههههههههههه
و بالنسبة للخطورة ما بعتقد الموضوع هنا لنعملو خطير ... بيكفي أنو كل واحد يدلي برأيو و كل واحد يتصرف متل ما بحب
رب العالمين عطانا حرية التصرف و عطانا العقل .. كل واحد بيعرف شغلو هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 856938
ههههههههه
أعذروني عالتدخل .. و لكن لمنع تكبير القصة
و أرجو ما حدا يكبرها
تحياتي
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Icon_king
مستر جي تي
مستر جي تي
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المسكين المالي في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 3260
الأكتيفيتي : 8953
تاريخ الانضمام : 23/10/2009
المزاج : صحو إلى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق
كلمتي : ًُweeeeeeeeeee

http://www.shabab-homs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 20/11/2009, 7:10 am

الغريب كتب:أصدقائي بعتذر لأني لن أتوسع في هذا الموضوع
لأنه وبكل صراحة الأمر يبدأ بالرضا وبعدها تكون عاقبة الأمور
فالدين موجود والعقل موجود فعليكم بالتدبير
ولا أعتقد أن الموضوع يجب أن يتشعب لأنه سيدخلنا في متاهات كثيرة
فحياتنا 99% فيها خطأ
الله يلطف فينا ب 1% التي بقيت
مششششكورة جوري
اعذريني لأن الموضوع أخطر مما تتصورين
تقبلي مروري


اولا بشكرك على مرورك
صديقي عمار هون قسم النقاش يعني انا كتير بحب اسمع رايك بالموضوع
واذا حاسو خطير فيا ريت توضح لي وين وجه الخطورة بالموضوع
يمكن انا غفلت عن شي ممكن تذكرني فيه وتفيدني وتفيد الاعضاء فيه
بتمنى انو تعطينا رايك
مع احترامنا لرايك واحتفاظنا باراءنا واحترامك الها اكيد
جي تي اكيد الموضوع ما رح يكبر
يعني ما في شي يستدعي انو يكبر
وانا بحترم اراء جميع اللي مرو على الموضوع
ما ضروري اذا اختلفنا بالاراء نتزاعل
شو تيتي عمار ؟؟
ههههههههه


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف المالك الحزين 20/11/2009, 4:45 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
بالعكس علاء مداخلة رائعة
صديقي لك ما قصدت حرام أو حلال بقصد انو الحل موجود في الدين
أنا عبد مسكين فقير لا بحلل ولا بحرم هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 412781
هههههههههههههههههههههههه
في نقطة إني بالغت بالنسبة شوي وهاد حقك تعترض عليه
شايف أنا ديموقراطي
ههههههههههههههههههههههه
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 389709
وكلامك صديقي بمحلو كل واحد مسؤول عن تصرفاته
وأنا بحترم رأيك صديقي والموضوع للنقاش أكيد


وانت بتأمر سيادة المدير كل شي ولا زعلك


مصلحة مشان تخليني مشرف
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 19
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Qolob_052
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 23kf1fk

المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8088
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف MAN UNITED 21/11/2009, 1:15 am

مشكورة كتير جوري ع الاستبيان
و مشكورين الاعضاء ع المشاركة و توضيح وجهات النظر
بالنسبة إلي انا جاوبت لا
وانا فكرتي من الموضوع بسيطة : انو العكس من السؤال مستحيل ....
يعني انا مو مستعد للارتباط من فتاة ما بعرفا


عدل سابقا من قبل MAN UNITED في 21/11/2009, 1:22 am عدل 1 مرات (السبب : خطا املائي)
MAN UNITED
MAN UNITED
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325
الطريق نحو الألف يبدأ بـ 325

ذكر
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 369
الأكتيفيتي : 4739
تاريخ الانضمام : 14/11/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : Fifa\متة
المزاج : هممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممم
كلمتي : hi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 21/11/2009, 4:37 am

اهلا وسهلا بصديقنا الجديد
واحلى مان
بحترم رايك وبشكرك على مرورك على موضوعي
وبتمنى نشوف مشاركاتك دائما معنا
نورت اخي


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف المالك الحزين 21/11/2009, 5:35 am

بما دخلت الموضوع فلا بد ان أبدي رأيي لكي لا تذهب الأفكار بعيدا
السؤال كان هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟
الجواب أكيد بحترمها ومهما كانت صفتها سأحترمها ولكن ضمن الحدود

ليسؤال الثاني هل ترفض الإرتباط بفتاة كنت على علاقة معها ؟

الجواب من وجهت نظري هو كالتالي:
مايحدد هذا الجواب هونوع العلاقة وسبب اختيار هذه الفتاة بالذات
فإذا كانت ضمن نطاق الأدب والحشمة والأخلاق فهذه العلاقة لا تنقص من احترامي لهذه الفتاة ولا مانع من الإرتباط بها
منطقيا أنا حين اخترت هذه الفتاة لأسباب جعلتني أتقرب منها واتكلم معها
الحشمة الأخلاق الحسنة ولم أجدها تتكلم أو تقف مع شخص آخر
فأكون أنا أول من تكلم معها طبعا خارج نطاق العمل أو الدراسة ولأني أفكر بالإرتباط بها فلن تفكر
بأن تكون على انشاء علاقة مع اي شخص آخر
كل هذا مبني على الثقة والصدق بغض النظر عن الحب ومشاعره
وبالنتيجة هذا إختياري وأنا مسؤول عن نتائجه
هذه هي وجهة نظري والموضوع طويل جدا ولكن هذا مختصر الكلام
ولكن هناك جزئيات مهمة يجب التحدث فيها لكن في مداخلة أخرى


مشششششششكورة تيتي جوري


هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 19
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ Qolob_052
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 23kf1fk

المالك الحزين
المالك الحزين
المشرف العام
المشرف العام

المشرف العام في شباب حمص
ذكر
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 2966
الأكتيفيتي : 8088
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
الإقامة : حمص
العمل / الترفيه : سواح
المزاج : رووووواق
كلمتي : يسعد فؤادي كلما .... ذكر الحبيب ترنما

ذاك الذي رب العلا .... صلى عليه وسلما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 21/11/2009, 5:51 am

يا ربي عمار
لا تقلي تيتي هههههههههه
هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 268722 هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 268722 هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 268722 هل تحترم البنت  اللي تكلمها عبر الهاتف ؟ 268722
وبشكرك على مرورك وابداء رايك اللي كتير بحترمو
نورت


جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف ثائر 7/12/2009, 1:01 am

انا بالماضي كان تفكيري متل تفكير النماذج اللي عرضتها جوري بس بالوقت الحالي
تغيرت افكاري او بالاحرى تطور التفكير عندي وانفتح وصرت مؤمن انو لازم كون بعرف كل شي عن البنت اللي لازم ارتبط فيها
وبالتالي لازم كون حاكي معها او مجتمع فيها بغض النظر عن الطريقة ( الشرعية طبعا) والا اذا كنت رافض لفكرة الارتباط ببنت مش حاكي معها من قبل كيف بدي اعرف اذا هالبنت مناسبة الي او لاء
وما بعتقد انو لسه في حدا بيشتري السمك بالمي
ثائر
ثائر
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !
ما عاد اتذكر كل مشاركاتي !

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : الزرافة قصيرة الرقبة
المساهمات : 2953
الأكتيفيتي : 8100
تاريخ الانضمام : 04/11/2009
الإقامة : حوووووومص
العمل / الترفيه : ط . ش . م
المزاج : متشدق
كلمتي : قد يجمع الله الشتيتين بعدما
يظنان كل الظن ان لا تلاقيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل تحترم البنت اللي تكلمها عبر الهاتف ؟

مُساهمة من طرف جوري 7/12/2009, 3:37 am

هلا ثائر نورت الموضوع
مشكور لاضافة رايك اللي اضفى نكهة جديدة للموضوع



جوري
جوري
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

مديرة شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : الجدي
الأبراج الحمصية : آكل الحجارة الأسود الصغير
المساهمات : 1720
الأكتيفيتي : 6605
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : متل جي تي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى