منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بحار .................الغربة

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

default بحار .................الغربة

مُساهمة من طرف الملكة العصرية 29/6/2011, 3:15 am

بحار .................الغربة


ابحر بسفينتي.....في بحار غريبة
بحار...اخوضها.....لأول مرة
بحار الغربة.....بحار الوحدة...بحار الحرية
ارسو عند كل...ميناء....عند كل جزيرة
قليلا.....من الزمن....
اتوقف عند كل منارة....عند كل ضوء
اجوب بلادا....غير بلادي..وطرقا ليست بطرقي
اشاهد....اشخاص...استمع الي..القصص والحكايات
واختزن....في عقلي...ووجداني...الكثير والكثير
واحمل في قلبي....سعادة مؤقتة...لقليل من الوقت
واحتفظ بداخلي...صور..ابتسامات..افراح...احزان
واقضي الحياة...والرحلة...في الضحك..اللهو...
واذوب عشقا....لرحيق الزهور النادرة..والطيور الجميلة

ولكن........................
اعود لسفينتي....الي مأوي .....من ظلام البحر
واغادر تلك الجزيرة.....وابحث عن اخري
لعلي اجد بها................موطني الضائع
ولعلي اعثر علي...صديقي الدائم..او حبيبي الحنون
وابحث بين...سكان تلك الجزر...عن..ذراعين
او حضن يملئه...الدفء....الحب...الامان المفقود
وأرسو...هنا لأغادر...الي هناك...وأرسو..واغادر
وضاعت سنوات...عمري القليلة...بحثا عن وطن ضائع
وتكدست الذكريات....من صور وامثال...وعادات...واشخاص
واصابني...التعب....واضناني الارهاق....من البحث
واخيرا.....................
تأكدت....ان الوطن...ليس مكان..او جزيرة...او ميناء
بل الوطن...محله القلب.......
وعدت بسفينتي....لأ{سو في جزيرة قلبي
وعدت الي...حبي...والي احضان امي وابي
عدت.....لأمان اخي....وحنين الاصدقاء
عدت......لأجد ان بحار الغربة...قاسية وموحشة
الملكة العصرية
الملكة العصرية
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 609
الأكتيفيتي : 4938
تاريخ الانضمام : 21/04/2011
الإقامة : السعودية
العمل / الترفيه : المطالعة
المزاج : ان احمي زوجي واطفالي وكون متفرغة لكل طلباتهم
كلمتي : اشكركم على هذا المنتدى الظريف
على فكرة بعجبكم كتيرررررررررررررر فلست غبية ههههههههههههههه
واذا لازم اي شيئ مني انا بالخدمة
او اذا في شي غلط مني الرجاء التوجيه ما في احد معصوم من الغلط
يا رب احمي الشعب السوري الطيب من اي سوء
الله يحميك يا سوريا ويرجع الامن والامااااان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بحار .................الغربة

مُساهمة من طرف mariam 13/7/2011, 3:04 pm

اختيار رائع صديقتي

فحتي لو لم يتغرب الانسان عن وطنه فهناك احيانا غربة الروح
التى هي اصعب واقسي من غربة الاوطان
يسلموووووووووو ايديكي ملكتنا الحلوة علي الاختيار الاكثر من رائع



mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 12591
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بحار .................الغربة

مُساهمة من طرف الملكة العصرية 13/7/2011, 5:44 pm

الصديقة الوفية مريم نورت موضوعي وجبرتي بخاطري الله يحميكي
كان ردك حلو وجميل بس مو كل الناس بتريد الغربة
والله ما بعرف أشجع الأغتراب أما الوطن على قول المثل الغربة كربة غربة فيها النحس
والذل وعندي أحساس يضيع ديني شوي صدقيني مريم كنا نصوم الأثنين والخميس
وأمور كثيرة متعلقة بالدين بس بالغربة مابعرف ليش يوجد تقصير كبير
لا أهتمام بالدين كتير
أخيرا أقول أن الأنسان يعيش في بلده أمير وفي غربته حقير والعياذ بالله
وبارك الله فيك مريم
الملكة العصرية
الملكة العصرية
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 609
الأكتيفيتي : 4938
تاريخ الانضمام : 21/04/2011
الإقامة : السعودية
العمل / الترفيه : المطالعة
المزاج : ان احمي زوجي واطفالي وكون متفرغة لكل طلباتهم
كلمتي : اشكركم على هذا المنتدى الظريف
على فكرة بعجبكم كتيرررررررررررررر فلست غبية ههههههههههههههه
واذا لازم اي شيئ مني انا بالخدمة
او اذا في شي غلط مني الرجاء التوجيه ما في احد معصوم من الغلط
يا رب احمي الشعب السوري الطيب من اي سوء
الله يحميك يا سوريا ويرجع الامن والامااااان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بحار .................الغربة

مُساهمة من طرف LeaveaMessage 16/9/2011, 5:01 pm

Deep thoughts
LeaveaMessage
LeaveaMessage
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

ذكر
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 1371
الأكتيفيتي : 5842
تاريخ الانضمام : 01/07/2010
الإقامة : Hims
العمل / الترفيه : Academic
المزاج : Moody mood, just kiddin'
كلمتي : I can see clearly now, the rain is gone,
I can see all obstacles in my way
Gone are the dark clouds that had me blind
It's gonna be a bright (bright), bright (bright)
Sun-Shiny day.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بحار .................الغربة

مُساهمة من طرف LeaveaMessage 16/9/2011, 5:02 pm

Thanks for sharing
LeaveaMessage
LeaveaMessage
شعاري : الانتشار في المنتدى
شعاري : الانتشار في المنتدى

ذكر
الأبراج العادية : الدلو
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 1371
الأكتيفيتي : 5842
تاريخ الانضمام : 01/07/2010
الإقامة : Hims
العمل / الترفيه : Academic
المزاج : Moody mood, just kiddin'
كلمتي : I can see clearly now, the rain is gone,
I can see all obstacles in my way
Gone are the dark clouds that had me blind
It's gonna be a bright (bright), bright (bright)
Sun-Shiny day.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بحار .................الغربة

مُساهمة من طرف الملكة العصرية 22/9/2011, 10:47 pm

أسعدني مروركم الكريم أشكر تواصلك الدائم
الملكة العصرية
الملكة العصرية
مشاركاتي في كل مكان
مشاركاتي في كل مكان

انثى
الأبراج العادية : الأسد
الأبراج الحمصية : الأنبوب الملفوف المتحرك
المساهمات : 609
الأكتيفيتي : 4938
تاريخ الانضمام : 21/04/2011
الإقامة : السعودية
العمل / الترفيه : المطالعة
المزاج : ان احمي زوجي واطفالي وكون متفرغة لكل طلباتهم
كلمتي : اشكركم على هذا المنتدى الظريف
على فكرة بعجبكم كتيرررررررررررررر فلست غبية ههههههههههههههه
واذا لازم اي شيئ مني انا بالخدمة
او اذا في شي غلط مني الرجاء التوجيه ما في احد معصوم من الغلط
يا رب احمي الشعب السوري الطيب من اي سوء
الله يحميك يا سوريا ويرجع الامن والامااااان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى