منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فائدة القلـم ..

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

فائدة القلـم .. Empty فائدة القلـم ..

مُساهمة من طرف ورد الشوق 4/7/2011, 2:05 am



فائدة القلـم .. 340116274




فائدة القلـم .. 321230020




القلم ........


أولـــــه فــائـــده وآخـــــره نـصـيــحــه ......

تختلـف الأقـلام مـن الرخيـص الـى غالـي الثمـن بالسـعـر ......

ولـكــن مـــا أقـصــده لـيــس ثـمــن الـقـلـم .....

وإنـمــا ثـمــن مـــا يـكـتـب بـهــذا الـقـلــم .....

الـقــلــم الــــــذي بـــيـــن ايــديــنــا .......

تــقـــوم عـلــيــه مـصــائــب الــدنــيــا ........

وتفـتـح عـلـيـه أرزاق انـــاس كـثـيـره بـــاذن الله ........

إن القـلـم إذا نـكـس عـلـى رأســه فـأنــه يـخــط ........

إمـــا بـقـتـل شـخــص أو بــفــرج شــخــص .........

إن القلم إذا خط تفتح لـه أبـواب لا تفتـح لاشـراف الرجـال ......

وهـــــذا الـقــلــم الـصـغـيــر يـفـتـحـهــا ...........

القلـم لاينطـق ولكـن اذا تكلـم فاعـلـم انــه سيتكـلـم ..........

امـــــا بـشــقــاء انــســـان او سـعــادتــه .......

هــــل نـسـيــت ان الله أقــســم بـالـقـلــم ؟ .....

(نـــــون والـقــلــم ومـــــا يـســطــرون) ..........

الحـذر حيـن تكتـب اكـتـب بالـحـق ومــا يـرضـي الله ............

.وحيـن توجـه سطـورك لشخـص فـلا تجـرح كرامـه احـد .........

فكـل الـجـروح تنـدمـل وجــرح الكـرامـه لادواء لــه .........

اعلم ان للقلم ضجيج وصوتا عاليا حين تخرج الكلمات عن السيطره .........

واعلم ان غضب الله فوق تخيلك وفـوق تحملـك يـوم الحسـاب ...........

واشـــد ســــواد مــــن حــبــره الاســــود........

اجـعـل نيـتـك اصـفـى مــن بـيـاض الاوراق واطـهـر ...........

انـت تحمـل بيـن يـديـك قـلـم صغـيـر لاقـلـب لــه .......

فــــلا تــكــن لــــه قــلـــب كــافـــر ....

وكـــــن لــــــه قـــلـــب شـــاعـــر ........

هـــــل عــرفـــت قـيــمــه قـلــمــك؟؟؟؟
ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7799
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فائدة القلـم .. Empty رد: فائدة القلـم ..

مُساهمة من طرف mariam 4/7/2011, 5:26 am

.وحيـن توجـه سطـورك لشخـص فـلا تجـرح كرامـه احـد .........

فكـل الـجـروح تنـدمـل وجــرح الكـرامـه لادواء لــه .........

اعلم ان للقلم ضجيج وصوتا عاليا حين تخرج الكلمات عن السيطره .........

معك حق ورد
وياريت كل الناس تعرف كدة قبل الاساءة
لانهم احيانا يجبروا الانسان علي ايلامهم كما يؤلمونه
فكل انسان له طاقة
ولكن اذا كان هناك احترام متبادل وعدم سوء نية لكل كلمة
فان العالم سيعيش في سلام
يعني تعرفي انا حاليا لا التزم ابدا بهذا الكلام لاني وصلت لمرحلة من الضيق والانفجار
في اماكن كثيرة يفسر كلامي بمعني اخر ويتم اساءات متعمدة
وكنت اطنش بس حاليا مش عارفة
حاسة اني لازم اخد حقي من كل اللي ضايقنى
يعني حاليا عايشة دور انور وجدى في امير الانتقام
هههههههههههههه
يسلموووووووو ورد علي الموضوع الحلو

mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 13351
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فائدة القلـم .. Empty رد: فائدة القلـم ..

مُساهمة من طرف ورد الشوق 5/7/2011, 12:30 am

طيب يا أنور وجدي

lol

بس لاتزيدي العيار في الإنتقام

بعدين تندمي

خليكي وسط

خذي حقك بهدوء

ولاتتركي على نفسك غبار

بعدين يصير اللوم عليكي

cyclops

يسلمووو مريوومه منوووره
ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7799
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فائدة القلـم .. Empty رد: فائدة القلـم ..

مُساهمة من طرف rahma 5/7/2011, 1:49 am

انا بالنسبة الي قلمي هو صديقي

مشارك الامي وهمومي

دمعاتي وحتى افراحي

كلما اشعر بالفرح امسك بقلم واكتب او حتى ارسم ..........


كذلك عندما اشعر بالالم

قلمي هو مرآة ذاتي

عندما تقرأين ما اكتب تعرفين بماذا اشعر وافكر

مشكورة من القلب صديقتي ورد
rahma
rahma
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

أهم عضو في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : القوس
الأبراج الحمصية : وحيد القرنين
المساهمات : 8260
الأكتيفيتي : 15048
تاريخ الانضمام : 27/10/2009
المزاج : روااااااااق
كلمتي : مافي قوة بتحني شعبك ياسوريا

بعشق أرضك وكلنا فدوة لترابك الغالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فائدة القلـم .. Empty رد: فائدة القلـم ..

مُساهمة من طرف ورد الشوق 5/7/2011, 3:07 am

عن جد رحمه

القلم هو أقرب صديق لنا

كم من مرات كسرته

وكم من مرات اضعته

ولكن في النهاية

دائما أبحث عنه

لأنه هو الوحيد الذي يفهمني

ويعبر عن شعوري بصدق

ولا يمل مني

ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7799
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فائدة القلـم .. Empty رد: فائدة القلـم ..

مُساهمة من طرف mariam 5/7/2011, 3:17 am

ورد الشوق كتب:طيب يا أنور وجدي

فائدة القلـم .. 316548

بس لاتزيدي العيار في الإنتقام

بعدين تندمي

خليكي وسط

خذي حقك بهدوء

ولاتتركي على نفسك غبار

بعدين يصير اللوم عليكي

cyclops

يسلمووو مريوومه منوووره

لا ياورد اكيد بقى فى غبار لانى
كنت شتمت العضوة فى المنتدى الاخر واللى حصل حصل
بس والله تستاهل حد قلها تشتم مصر والمصريين
ورغم ذلك انا زعلت من نفسى
بس هعمل اكيد بنصيحتك بعد كده فائدة القلـم .. 383690
mariam
mariam
المشرفة العامة
المشرفة العامة

المشرفة العامة في شباب حمص
انثى
الأبراج العادية : العقرب
الأبراج الحمصية : السمكتين
المساهمات : 7269
الأكتيفيتي : 13351
تاريخ الانضمام : 24/02/2010
الإقامة : احلى بلاد الله
المزاج : الحمد لله على كل حال
كلمتي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فائدة القلـم .. Empty رد: فائدة القلـم ..

مُساهمة من طرف ورد الشوق 5/7/2011, 3:20 am

هههههههههههههههه

يعني خلاص عملتيها

Very Happy

اوكي المره الجايه

انتبهي وخدي بالك من نفسك

على رأي المثل

لسانك حصانك لإن صنته صانك وإن خنته خانك


يعني بعالم النت

صباعك حصانك

Very Happy

ممكن تردي بطريقه قويه وحلوه


ورد الشوق
ورد الشوق
المشرفة العامة
المشرفة العامة

مشرفة عامة
انثى
الأبراج العادية : السرطان
الأبراج الحمصية : الشغلة متل الحبل بس مو حبل
المساهمات : 2390
الأكتيفيتي : 7799
تاريخ الانضمام : 05/10/2010
الإقامة : هناااااااااااك
العمل / الترفيه : بس بس ومن مفلسه
المزاج : كيت كات
كلمتي : ربــــــــي إن لم أكن أهـــلا لبلوغ رحمـــــتك
فرحمـــتك أهلا لأن تبلغـــــــــني لأنها قد وســــعت
كـــــــــــــــــــــــــــــل شئ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى