منتدى شباب حمص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إنها ملكة(1)

اذهب الى الأسفل

default إنها ملكة(1)

مُساهمة من طرف theshadow 18/7/2010, 9:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

البداية
أما هي فكانت فتاة روسية من عائلة محافظة لكنها (أرثوذكسية) شديدة التعصب للنصرانية أي متزمتة دينيا عرض عليها أحد التجار الروس أن تصحبه مع مجموعة من الفتيات إلى دولة خليجية لشراء أجهزة كهربائية ثم يبيعها في روسيا كان هذا هو الهدف المتفق عليه بين الرجل وهؤلاء الفتيات وعندما وصلوا إلى هناك كشر عن أنيابه وعرض عليهن ممارسة الرذيلة والعياذ بالله وبدأ بتقديم الإغراءات لهن مال وفير علااقات واسعة إلى أن أقنع أكثر الفتيات بفكرته إلا هذه الفتاة كانت شديدة الإلتزام بنصرانيتها فتمنعت فضحك منها وقال : أنت في هذا البلد ضائعة ليس معك إلا ماتليسين من الثياب ولن أعطيك شيئا وبدأ في يضيق عليها أسكنها في شقة مع بقية الفتيات وخبأ جوازات سفرهن عنده وانجرفت الفتيات مع التيار وثبتت هي على العفاف .
ولازالت تلح عليه كل يوم في تسليمها جوازها أو إرجاعها إلى بلدها فيأبى فيحثت يوما في الشقة حتى وجدت جوازها فاختطفته وهربت من الشقة
خرجت إلى الشارع لاتملك إلا لباسها هامت على على وجهها لا تدري أين تذهب لا أهل لامعارف لامال لاطعام لاسكن أخذت المسكينة تتلفت حائرة يمنة ويسرة وفجأة رأت شابا يمشي مع ثلاث نساء اطمأنت لمظهرهم فأقبلت إليه وبدأت تتكلم بالغة الروسية فاعتذر بأنه لا يفهم الروسية قالت :هل تتكلمون الإنكليزية قالوا :نعم ! فرحت وبكت وقالت: أنا امرأة روسية وقصتي كذا وكذا أريد العودة إلى بلادي وأريد منكم إيوائي يومين أو ثلاثة حتى أتدبر أمري مع أهلي وإخوتي في بلادي.
أخذ الشاب (خالد) يفكر في أمرها ربما تكون مخادعة أو محتالة وهي تنظر إليه وتبكي وهو يشاور أمه وأختيه.
في النهاية أخذوها إلى بيتهم وبدأت تتصل بأهلها ولكن للصدفة لا أحد يرد وكانت تتصل بهم كل ساعة حتى تبين أن الخطوط متعطلة في ذاك البلد عرفوا أنها نصرانية تلطفوا بها ....رفقوا بها......... أحبتهم
فأخذوا يعرضوا عليها الإسلام ولكنها لا تريد يل لا تقبل النقاش في موضوع الدين أصلا لأنها من أسرة (أرثوذكسية) متعصبة تكره الإسلام والمسلمين كما كان يحدثها أهلها............!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
فذهب خالد إلى مركز إسلامي للدعوة وأضر لها كتبا عن الإسلام باللغة الروسية فقرأتها وتأثرت بها ومرت الأيام وهم يحاولون ويقنعون حتى أسلمت ولكم أن تتخيلن يا أخواتي كيف أصبح إسلامها لقد حسن إسلامها وبدأت تهتم بتعاليم دينها وتحرص على مجالسة الصالحات وتعلمت اللغة العربية دخل دين الله في قلبها خافت أن ترجع فترتد إلى نصرانيتها. فكان الحل
الزواج
فتزوجها خالد كانت أكثر تمسكا بدين الله من كثير من المسلمات ذهبت إلى السوق فرأت امرأة متحجبة الحجاب الشرعي فرأت أنها غطت وججها ولكم أخواتي المسلمات سأقص لكم قصة طويلة عن الحجاب الشرعي ولكن لا لا تذهبوا بعيدا دعن قلوبكن معي مع أختنا الروسية..
كانت أول مرة امرأة متحجبة تماما فقد كان حجاب أم خالد وأخواته الحجاب العادي اللاشرعي الذي لا تغطي بها المرأة وجهها وكفيها فاستغربت من هذا الشكل!!وكانت لم تتعرف بعد على الحجاب الشرعي وقالت : خالد..... لماذا هذه المرأة بهذا الشكل؟؟ لعل المرأة مصابة بعلة بوجهها شوهت وجهها فغطته!!!!! قال :لا هذه المرأة تحجبت الحجاب الذي ارتضاه الله سبحانه وتعالى لعباده والذي أمر به رسوله.
فسكتت قليلا وفكرت وأنظروا معي إخواني لمن وقر دين الله في قلبه قالت :نعم فعلا هذا الحجاب الإسلامي الذي أراده الله منا قال:وما أدراك ,أنظرن أخواتي جواب المسلمة الحقيقية التي تخشى على دينها وصحة إسلامها قالت:أنا الأن إذا دخلت أي محل تجاري لا تنزل أعين أصحاب المحل عن وجهي ! تكاد تلهم وجهي قطعة قطعة !!!
إذا وجهي هذا لا بد أن يغطى نعم لا بد أن يكون لزوجي فقط يراه إذا لن أخرج من هذا السوق إلا بمثل هذا الحجاب فمن أين نشتريه .
لقد كان أخوانا خالد كما يبدو مسلما على النمط الحديث كما يسميه منافقو الدين وأعداؤه الجدد ولكن جزاه الله كل الخير على أنه كان سببا لإسلام هذه الفتاة التي ستجدون منها كل العجب والله .
قال : استمري على حجابك هذا كأمي وأخواتي قالت :لا بل أريد الحجاب الذي يريده الله .
مرت الأيام على هذه الفتاة وهي لاتزداد إلا إيمانا أحبها من حولها وملكت على زوجها قلبه ومشاعره اللهم إني أسألك يا أرحم الراحمين زوجة صالحة تصل مستوى هذه الفتاة بل تفوقها يالله.
وفي ذات يوم نظرت إلى جواز سفرها فإذا هو قد قارب الانتهاء ولا بد أن يجدد والأصعب من ذلك أنه لابد أن يجدد من المدينة نفسها التي تنتمي إليها المرأة .
إذا لا بد من السفر إلى روسيا وإلا تعتبر إقامتها غير نظامية قرر خالد السفر معها فهي لاتريد السفر من غير محرم
ركبوا في طائرة تابعة للخطوط الروسية وركبت هي بحجابها الكامل!!
وجلست بجانب زوجها شامخة بكل عزة قال لها خالد: أخشى أن نقع في إشكالات بسبب حجابك قالت : سبحان الله ! تريد مني أن نطيع هؤلاء الكفرة وأعصي الله ........لا والله فليقولوا ما شاءوا.
بدأ الناس ينظرون إليها وبدأت المضيفات يوزعن الطعام ومع الطعام الخمر وبدأ الخمر يعمل في الرؤوس وبدأ أعداء الله يوجهون الألفاظ النابية توجه إليها من هنا وهناك فهذا يضحك وهذا يسخر ويقفون بجانبها ويعلقون عليها وخالد ينظ إليهم لا يفهم شيئا أما هي فكانت تيتسم وتترجم له بعض ما يقولون فغضب الزوج فهدأتهوقالت له بثبات المؤمن الموقن بالله: لا لا تحزن ولا يضق صدرك فهذا أمر بسيط في مقابل ما جابهه الصحابة وما حصل للصحابيات من ابتلاء صبرت هي وزوجها .............الهم إني أشكو إليك قسوة قلبي وكثرة ذنوبي اللهم إغفر لي ما أسررت وما أعلنت وألحقني بالصابرين أولاء..........................أه.
في روسيا
وصلت الطائرة يقول خالد: عندما نزلنا من الطائرة كنت أظن أننا سننزل في بيت أهلها ونسكن عندهم ثم بعد ذلك ننهي إجراءتنا ونعود, لكن نظرة زوجتي كانت بعيدة قالت لي: أهلي نصرانيون متعصبون فلا أريد أن أذهب الأن لكن سنستأجر غرفة ونبيت فيها وننهي إجراءات الجواز وقبيل السفر نزور أهلي فرأيت أن هذا رأيا صوابيا ومن الغد ذهبنا إلى إدارة الجوازات دخلنا على الموظف فطلب الجواز القديم وصورة المرأة فأخرجت له صورا لها بالأبيض والأسود ولا يظهر منها إلا دائرة وجهها فقط.
فقال الموظف :هذه صورة مخالفة نريد صورة ملونة يظهر فيها الوجه والشعر والرقبة كاملة !! فأبت أن تعطيه غير هذه الصورة وذهبنا إلى الموظف الثاني وثالث وكلهم يطلبون صورا سافرة وزوجتي تقول :لا يمكن أن أعطيهم صورا كهذه أبدا فرفض الموظفون استقبال الطلب فذهبنا إلى المديرة الأصلية.
فاجتهدت زوجتي أن تقنعها بقبول الصور وهي تأبى فأخذت زوجتي تلح وتقول ألا ترين صورتي الحقيقة وتقارينها بالصورة التي معك المهم رؤية الوجه,الشعر قد يتغير هذه الصورة تكفي والمديرة تصر أن النظام لا يقبل هذه الصورة لن يحل مشكلتكم إلا الذهاب إلى موسكو فالتفت إلي وقالت :خالد نسافر إلى موسكو عندها قلت لها : أحضري الصور التي يرودون ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها فاتقوا الله ما استطعتم وهذه ضرورة والجواز سيراه مجموعة من الأشخاص للضرورة فقط ثم تخفينه في بيتك إلى أن ينتهي مدته دعي عنك المشاكل ولاداعي للسفر إلى موسكو.
أنظرتم هذا ما يحاجج من لم يتملك الإيمان قلبه بشكل كامل ولكن هيهات هيهات لمن قال ربي الله ثم استقام
فقالت: لا لايمكن أن أظهر بصورة محرمة بعد أن عرفت دين الله............يتبع
theshadow
theshadow
عندي مشاركات كتير كتير
عندي مشاركات كتير كتير

ذكر
الأبراج العادية : العذراء
الأبراج الحمصية : ذو الأربعة أقدام أو أكثر
المساهمات : 225
الأكتيفيتي : 4892
تاريخ الانضمام : 11/06/2010
العمل / الترفيه : مفكر بالطبيعة
المزاج : عاشق العروبة
كلمتي : أينما نظرت تراني ظلام فوق ظلام
رجل الظل أنا ألست الأن تراني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى